النصر يحقق فوزا مهما على عمان.. وصحم يهزم نزوى

حقق النصر فوزًا مهمًا على عمان (1-0) بالجولة الرابعة من دوري عمانتل.

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي النصر من تحقيق العلامة الكاملة بهدف دون رد على منافسه فريق نادي عمان من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الرابعة لدوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٠ /٢٠٢١، ومن خلال مجريات المباراة تقدم النصر بهدف المباراة الوحيد عن طريق حمد الحبسي. انطلقت المباراة بهجمات متبادلة بين طرقي اللقاء ما لبث وان انحصر اللعب في وسط الملعب مع هجمات خجولة حتى الدقيقة الرابعة التي أضاع من خلالها المحترف جانبو فرصة هدف عندما انفرد بالمرمى إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس حسن البريكي. ثم واصل الفريقين تبادل الهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى حتى الدقيقة ١٩ التي أضاع من خلالها عبدالرحمن الغساني فرصة هدف التقدم للنصر عندما سدد الكرة بين أحضان الحارس رياض سبيت. ثم راسية عبدالله نوح في الدقيقة ٢٥ لم تجد طريقها إلى مرمى المنافس نادي عمان عندما استقبل نوح عرضية براسية وصلت سهلة بين أحضان رياض سبيت ليواصل الفريقين تبادل الهجمات دون تهديد مباشر على المرمى. وفي الدقيقة ٣٠ احتسب من خلالها حكم المباراة ضربة جزاء للنصر أثر توغل عبدالرحمن الغساني في منطقة الجزاء تم عرقلته من مدافع نادي عمان عمر الحسني نفذها الغساني في الشباك إلا أن حكم المباراة إلغاء الهدف إلا أن حمد الحبسي تمكن من أحراز هدف السبق للنصر في البدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى لصالح النصر بهدف. انطلاقة الشوط الثاني شهدت تبادل الهجمات حذرة لم تهدد المرمى حتى الدقيقة ٦٤ التي اطلق من خلالها باسل الجابري تسديده قوية لم تعرف طريقها. وفي الدقيقة ٧٨ أضاع من خلالها البديل جاسم النوبي فرصة تعزيز النتيجة للنصر أثر هجمة مضادة انفرد على اثرها بالمرمى إلا أن تسديدته ارتطمت بجسم الحارس رياض سبيت، فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقين الهجمات حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلن عن انتهاء المباراة بفوز النصر بهدف دون مقابل. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة سعيد المزيني وساعده على الخطوط كل من ناصر أمبوسعيدي وإبراهيم الشرقي ومحمد المياحي رابعا خميس الشماخي مقيما وسعيد الجرداني مراقبا ومحمد علي موسى المنسق العام للمباراة.

 

وفي مباراة أخرى، حقق صحم فوزه الأول هذا الموسم، جاء الفوز على حساب نزوى بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بمجمع نزوى الرياضي.

سجل هدفي صحم بابا ومحمد الغساني، فيما سجل هدف نزوى الوحيد اللاعب سيسيه، ورفع صحم رصيده إلى 3 نقاط، بحكم خصم 6 نقاط من رصيده عقوبة على عدم حصوله على التراخيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى