الاتــحــاد وصــلالــة يـبـديـان جــاهـزيتـهـمـا لانـطـلاق الــدوري

أبدى فريقا الاتحاد وصلالة جاهزيتهما لانطلاق منافسات المسابقات الكروية وذلك بالتعادل الإيجابي ١/١ من خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب مجمع صلالة الرياضي، حيث تقدم فريق الاتحاد بهدف السبق عن طريق عبدالله زاهر من ضربة جزاء وعدل المحترف السنغالي ممادو النتيجة لفريق صلالة في الدقيقة ٤٧ من عمر المباراة، التي أقيمت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وهي المواجهة الودية الأولى بين الفريقين منذ انتهاء الموسم الماضي ٢٠١٩ /٢٠٢٠، وبلا شك أن الفريقين يعرفون بعضهما البعض من خلال منافسات الموسم الماضي خلال استحقاقات دوري الدرجة الأولى التي ألتقى من خلالها الفريقان في أكثر من مناسبة. المباراة شهدت إشراك مجموعة من اللاعبين وكذلك المحترفين بهدف الوقوف على إمكانياتهم وجاهزيتهم قبل بدء منافسات الموسم الحالي من خلال منافسات الدوري، فريق الاتحاد ستكون أول مواجهاته في دوري عمانتل أمام فريق ظفار يوم ١٧ ديسمبر الجاري على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي، فيما ستكون أولى مواجهات لفريق نادي صلالة ضمن منافسات الدرجة الأولى أمام فريق بوشر يوم ٣٠ ديسمبر الجاري على ملعب مجمع صلالة الرياضي.
بدأت المباراة بهجمات متبادلة حتى احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الاتحاد نفذها عبدالله زاهر في شباك الحارس محمد فاضل حارس مرمى فريق صلالة. ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات دون أن تشكل التهديد المباشر على المرمى حتى الدقيقة ٣٠ التي من خلالها أهدر مجدي شنشون فرصة تعزيز النتيجة أثر هجمة مضادة سدد من خلالها شنشون تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى فريق صلالة.
وتحصل طارق الذهلي على فرصة في الدقيقة ٣٥ لتعزيز النتيجة إلا أنه أطاح بالكرة فوق عارضة مرمى المنافس فريق صلالة الذي كادت شباكه أن تتلقى الهدف الثاني لولا يقظة الحارس محمد فاضل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق صلالة نفذها المحترف السنغالي ممادو محرزا هدف التعديل ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٥٢ أضاع ممادو فرصة تعزيز النتيجة عندما أطلق تسديدة مرت بجوار المرمى. ثم واصل الفريقان الهجمات مع انحصار أغلب اللعب في وسط الملعب ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٧٨ أطلق البديل المحترف الهولندي بلال تسديدة لم تجد طريقها لمرمي صلالة الذي تحصل على خطأ على مشارف مرمى منافسه إلا أنه لم يستغلها الاستغلال الأمثل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى