الرئيسية / اخبار المحلية / منتخب الناشئين يواجه البحرين وديًا خلال معسكره الخارجي

منتخب الناشئين يواجه البحرين وديًا خلال معسكره الخارجي

يغادر منتخبنا الوطني للناشئين الأحد المقبل الموافق السادس من ديسمبر الجاري إلى مملكة البحرين وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 13 من الشهر الجاري يتخلله إقامة مباراتين وديتين أمام المنتخب البحريني للناشئين يومي 8 و11 ديسمبر.
ويستعد المنتخبان لنهائيات كأس أمم آسيا للناشئين التي تستضيفها مملكة البحرين خلال العام القادم، وفي سياق متصل أكد هلال بن علي العوفي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أن المعسكر الخارجي بمملكة البحرين هو الأول بعد فترة توقف استمرت لقرابة ثمانية أشهر وأن المباراتين أمام المنتخب البحريني الشقيق هما أول مواجهتين دوليتين للمنتخب منذ فترة طويلة.
وأضاف العوفي: نهدف من خلال المعسكر الخارجي إلى الوقوف على الجاهزية البدنية والفنية والتكتيكية للاعبين كما نهدف إلى إيجاد الانسجام التام بين المجموعة والاستقرار على التشكيل الأمثل للمنتخب من أجل مستقبل كروي واعد وحالم من خلال منح الفرصة لجميع اللاعبين لإثبات وجودهم. واختتم مدرب المنتخب قائلًا: مما لا شك فيه أن عودة المباريات ستوجد روح التنافس الشريف بين اللاعبين وهذا هدف آخر نسعى لتحقيقه.
تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني للناشئين سيخوض مباراة ودية مع الفريق الكروي الأول بنادي المضيبي اليوم على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعدما خسر تجربته السابقة مع الفريق الكروي الأول بنادي الخابورة بثلاثية نظيفة.
وتضم قائمة المنتخب الوطني للناشئين 25 لاعبًا وهم: مرشد بن خميس الحمحمي وسالم بن سليمان العبدلي وعبدالعزيز بن فاضل الرزيقي والمنذر بن ناصر الحسني وتركي بن عبدالله بيت ربيع وعلي بن حسن البلوشي وعبدالعليم بن عبدالله الرواحي ومحمد بن عبدالحكيم بيت سبيع ومأمون بن سعيد العريمي وعمار بن ياسر السعدي ولقمان بن صالح الجديدي ومحمد بن عبدالله المقبالي ومنصور بن عزيز العامري وفهد بن خميس المخيني وعبدالمجيد بن عبدالحافظ البلوشي وعبدالرحمن بن بدر الجابري ومحمد بن سمير البلوشي وحمزه بن سالم العيسري وإبراهيم بن راشد الحبسي وجواد بن خليفة العزري وخالد بن عبدالعزيز الهاشمي ومشاري بن علي الحسني وأيهم بن خلفان الرقادي ومهند بن مبارك السعدي وأحمد بن محمد الهلالي.

 

نقلا عن عمان الرياضي

 405 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ