4 المطاردة مستمرة بين المتصدر ووصيفه وحصاد النقاط الهاجس الأكبر

تختتم مساء اليوم مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الرياضي الحالي ٢٠١٩ /‏‏٢٠٢٠ م بإجراء ٤ مواجهات من المتوقع أن تحمل في طياتها جميع تفاصيل الفرجة والإثارة والتشويق الكروي الملتهب، حيث يستقبل السيب المتصدر ضيفه الرستاق تاسع الترتيب في الساعة الخامسة والنصف باستاد السيب الرياضي ويستقبل العروبة ضيفه نادي عمان في الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بمجمع صور الرياضي ويحل بهلا ضيفا ثقيلا على النصر في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة بمجمع صلالة الرياضي وتختتم لقاءات الجولة الحادية والعشرين بمواجهة صحار ومضيفه ظفار على أرضية مجمع صلالة الرياضي وتحديدا عند الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة.

 

السيب يتحدى كبرياء الرستاق –

يبحث السيب عن تعزيز صدارته لجدول الترتيب عندما يستضيف الرستاق في استاد السيب الرياضي مساء اليوم لحساب الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة دوري عمانتل ويهدف السيب إلى توسيع الفارق في الصدارة، حيث ما زال يتربع عليها برصيد ٤٥ نقطة ويرمي هذا المساء إلى تحقيق فوزه الرابع عشر في مسابقة الدوري على حساب ضيفه الرستاق من أجل الوصول إلى النقطة الثامنة والأربعين التي تقربه من إحراز اللقب.
ويطمح السيب لتعويض تعادله المخيب للآمال مع النهضة بهدف لمثله في الجولة السابقة والذي عطل قطار انتصاراته السريع ساعيا هذا المساء إلى استعادة نغمة الفوز الصريحة والعودة إلى سكة الانتصارات من الباب الواسع بهدف تعزيز موقفه في صدارة جدول الترتيب والابتعاد بفارق نقطي مريح عن أقرب مطارديه وملاحقيه المباشرين نادي ظفار.
من جهته يدخل الرستاق حسابات المواجهة باحثا عن تحقيق فوزه السابع في مسابقة الدوري هذا الموسم منتشيا بفوزه المثير على حساب ظفار في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي كفلت له رفع رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.
ويبحث الرستاق عن تأكيد انتصاره الأخير على حساب ظفار و أن ينجح في مهمة رفع غلة رصيده إلى ٢٨ نقطة بهدف تحسين مركزه في جدول الترتيب عشية لقائه المرتقب مع السيب المتصدر اليوم .

 

ظفار وصحار يتطلعان لاستعادة عافيتهما –

يتطلع ظفار للتعافي من صدمة الخسارة التي تلقاها أمام الرستاق في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي كلفته الابتعاد بفارق ٤ نقاط عن السيب المتصدر حيث لا يزال يمكث في وصافة جدول الترتيب برصيد ٤١ نقطة متكبدا خسارته الثالثة هذا الموسم على يد الرستاق في الجولة الماضية.
ويسعى ظفار هذا المساء إلى العودة لسكة الانتصارات من بوابة ضيفه صحار في ختام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات دوري عمانتل حيث ستجري المواجهة على أرضية مجمع صلالة الرياضي وتحدو ظفار آمال تضميد جراح الهزيمة أمام الرستاق وتصحيح المسار واستعادة الاتزان في هذه الجولة تمهيدا لتقليص فارق النقاط مع السيب متصدر جدول الترتيب قبل ٥ جولات فقط من نهاية الموسم.
ويطمح ظفار إلى استعادة عافيته في المسابقة وتضييق الخناق على السيب ولكنه سيصطدم بعقبة ضيفه صحار الساعي هو الآخر لتضميد جراحه عقب هزيمته أمام نادي عمان في الجولة الماضية بهدف دون رد.
ويحتل صحار المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد ٢٧ نقطة جناها من ٨ انتصارات و٣ تعادلات مقابل تعرضه لثماني هزائم ويتطلع إلى العودة لسكة النتائج الإيجابية وتحقيق فوزه التاسع في مسابقة الدوري على حساب مضيفه ظفار مساء اليوم من أجل بلوغ النقطة الثلاثين التي تشرع له الدخول في دائرة المنافسة على مراكز مقدمة جدول الترتيب قبل ٥ جولات من نهاية الموسم.

 

النصر وبهلا يتسلحان بدوافع الانتصار –

يخوض فريقا النصر وبهلا لقاءهما المرتقب هذا المساء لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم بدوافع تحقيق الانتصار حيث يأمل النصر في مواصلة حصد النتائج الإيجابية عقب فوزه على حساب مرباط في الجولة الماضية بهدف دون رد وهي النتيجة التي مكنته من احتلال المركز الرابع في جدول الترتيب رافعا رصيده إلى ٢٩ نقطة من مجمل ٢٠ مباراة خاضها في مسابقة الدوري حاصدا انتصاره السابع في المسابقة مقابل ٨ تعادلات و٥ هزائم وقد تكفل خط هجومه بإحراز ٢٣ هدفا وولج مرماه ٢٤ هدفا.
ويطمح النصر لتحقيق فوزه الثامن في مسابقة الدوري هذا الموسم على حساب ضيفه بهلا اليوم من أجل رفع غلة رصيده إلى ٣٢ نقطة وتشديد الخناق على صحم ثالث الترتيب.
من جهته يدخل بهلا لقاء اليوم بطموحات تحقيق انتصاره السابع في مسابقة الدوري هذا الموسم من بوابة مضيفه النصر، حيث يأمل في بلوغ النقطة الثلاثين هذا المساء من أجل فك ارتباطه النقطي مع صحار واستعادة المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة. ويحتل بهلا المركز السادس حاليا برصيد ٢٧ نقطة من مجموع ٢٠ مباراة خاضها في مسابقة الدوري هذا الموسم حيث فاز في ٦ مباريات وتعادل في ٩ مباريات آخرها مع صحم بدون أهداف في الجولة الماضية وتجرع مرارة الهزيمة في ٥ مباريات وأحرز خط هجومه ٢١ هدفا وتلقت شباكه ٢٠ هدفا.

 

الفوز الطموح المشترك في لقاء عمان والعروبة –

سيكون حريا على نادي عمان مضاعفة الجهد والتركيز لدى مواجهته المرتقبة مساء اليوم مع العروبة في معقل الأخير بمجمع صور الرياضي وذلك إطار الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم.
ويبحث نادي عمان عن تأكيد انتصاره الأخير على حساب صحار في الجولة السابقة بهدف نظيف والذي مكنه من رفع رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب محققا وقتها انتصاره السادس في مسابقة الدوري هذا الموسم وساعيا إلى تحقيق انتصاره السابع في المسابقة على حساب مضيفه العروبة هذا المساء.
من جانبه يبحث الفريق المضيف العروبة عن الاستمرارية في حصد النتائج الايجابية آملا في خطف النقاط الثلاث اليوم و مغادرة منطقة الهبوط في جدول الترتيب.
ويملك العروبة في جعبته ١٤ نقطة جعلته يحتل بها المركز الثالث عشر وما قبل الأخير مبتعدا بفارق نقطتين فقط عن مرباط متذيل جدول ترتيب المسابقة وذلك عقب تحقيقه انتصارا مهما على فنجاء بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة رفعت رصيده من الانتصارات إلى ثلاثة ويطمح هذا المساء لتحقيق انتصاره الرابع من بوابة ضيفه نادي عمان طامحا إلى بلوغ النقطة السابعة عشرة وتعزيز موقفه في الهروب من الدرك الأسفل بجدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى