برانكـو يعيش في عُمان حــلم المـونديال !

قدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أمس المدرب الجديد للمنتخب الوطني الكرواتي برانكو ايفانكوفتيش عبر المؤتمر الصحفي في مقره باستاد السيب تمهيدا لتدشين مرحلة جديدة بعد إقالة الهولندي كومان اثر اخفاقه في بطولة كأس الخليج الماضية.
تحدث برانكو خلال المؤتمر الصحفي وأجاب على الأسئلة التي وجهت له من قبل الاعلاميين وكشف عن فلسفته التدريبية ورؤيته لمستقبل الكرة العمانية في الثقة والهمة والتفاؤل والعمل بجد وإخلاص ونشاط وحرص على التعامل مع كل العقبات لتمهيد الطريق نحو النجاحات وبلوغ الآفاق الكبيرة التي تحقق طموحات اللاعب العماني والجماهير.
وبدأ المدرب الكراوتي يعيش حلم الوصول الى المونديال مع جماهير الكرة العمانية ويأمل أن يكون النجاح حليفه في مسيرته الجديدة ويحقق طموحات لاعبي وجماهير السلطنة مثلما تحقق في السابق مع منتخب بلاده وإيران.
جاءت كلمة برانكو وردوده على الأسئلة التي وجهت له في المؤتمر الصحفي تكشف عن شخصية مدرب طموح ومتواضع يحب العمل ويعشق النجاح ويريد أن يقدم شيئا مميزا للكرة العمانية في أقرب وقت ممكن.
ثلاثة أهداف رئيسية تشكل مسودة كتاب برانكو تم تحديدها في فترة التفاوض ومن ثم الاتفاق عليها وستشكل محور العمل بداية من اليوم الأول الذي سيدخل فيه الملعب ويباشر عمله وفق البرنامج الذي سيصدر كاملا في الأيام القليلة المقبلة.
بعث المدرب الكرواتي عدة رسائل في مؤتمره الصحفي أهمها الى لاعبي الكرة في السلطنة من يتواجدون في القائمة أو خارجها ويعبر فيها عن ثقته الكبيرة في قدراتهم ومهاراتهم الكبيرة وقدرتهم على أن يحققوا الكثير لبلادهم في شتى ميادين التنافس الإقليمي والقاري والدولي وإن الفرصة ستكون متاحة لكل صاحب عطاء وقدرات بغض النظر عن العمر وإن هدف تجديد الفريق لن يتم بين يوم وليلة ولكنه يتطلب الوقت الكافي.
لم يقدم برانكو أي وعود صريحة واكتفى بالحديث عن الأمنيات الطيبة التي تتلخص في عبور الدور الأول للتصفيات والتأهل للمرحلة الثانية المؤهلة لمونديال قطر 2022 والتواجد ضمن منتخبات نهائيات أمم آسيا في الصين.
يراهن مدرب المنتخب الوطني في حديثه بشكل واضح على تجاربه في المنطقة وخبراته التي كسبها من خلال عمله سابقا مدربا لمنتخب إيران وعدد من الأندية السعودية وهو ما يجعله يملك الكثير من المعلومات ويعرف وضعية الكرة العمانية وطبيعة لاعبي كرة القدم فيها وسبق أن شاهد العديد من المباريات للأحمر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أو في نهائيات الأمم الآسيوية.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى