الرئيسية / اخبار المحلية / منتخب الشباب يلاقي فلسطين في بداية التصفيات

منتخب الشباب يلاقي فلسطين في بداية التصفيات

يستهل منتخبنا الوطني للشباب (مواليد 2001) مشواره في التصفيات الآسيوية بملاقاة منتخب فلسطين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على أرضية استاد السيب الرياضي ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا للشباب يسبقها لقاء باكستان والكويت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على الملعب ذاته في افتتاح مباريات المجموعة التي يوجد فيها إلى جانب منتخبنا الوطني كل من الكويت وباكستان وفلسطين والعراق ويصعد منها منتخبان إلى النهائيات الآسيوية.
وكان يعقوب الصباحي مدرب المنتخب الوطني للشباب (مواليد 2001) قد وضع اللمسات الأخيرة في العاصمة القطرية الدوحة على القائمة النهائية لمنتخبنا التي ستخوض غمار التصفيات الآسيوية المقرر انطلاقها اليوم في مسقط.
وأقام أحمرنا الشاب معسكره الختامي الأخير في العاصمة القطرية الدوحة يومي 26 و28 أكتوبر الماضي في البروفة الأخيرة قبل انطلاق التصفيات وتخللت المعسكر تجربتان ودّيتان مع المنتخب القطري الشقيق فاز منتخبنا في التجربة الأولى بنتيجة 4 /‏‏ 2 وخسر التجربة الثانية بنتيجة 1 /‏‏ 3.
وكان معسكر الدوحة هو الخامس خارجيًا لمنتخبنا الوطني منذ بداية تحضيراته للتصفيات الآسيوية، حيث سبق أن شهدت العاصمة اللبنانية بيروت المعسكر الخارجي الأول نهاية أبريل الماضي الذي خاض خلاله وديتين ضد المنتخب اللبناني فاز فيهما مرتين بالنتيجة نفس 2/‏‏صفر.

 

نقلا عن عمان الرياضي

 2,684 total views,  10 views today

اترك تعليقاً

Don`t copy text!