يتدرب اليوم باستاد الجنوب – المنتخب الوطني يرفع من جاهزيته قبل مواجهة قطر

رفع المنتخب الوطني من جاهزيته الفنية قبل مواجهة قطر غدًا في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا وكـأس العالم ويضع المدرب الهولندي أورين كويمان اليوم اللمسات الأخيرة من خلال التدريب في استاد الجنوب وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة وسوف تتضح من خلال المناورة التكتيكية التي سيجريها المنتخب الوطني اليوم التشكيلة التي سيلعب بها كذلك الطريقة والأسلوب الأمثل الذي سوف ينتهجه المدرب.
وكان المنتخب الوطني قد أجرى حصته التدريبية في الدوحة عاصمة قطر على أرضية الملعب رقم 2 التابع لأكاديمية التفوق الرياضي إسباير بمشاركة كل اللاعبين لمدة ساعة.
تركز التدريب على الإحماء وتدريبات اللياقة، ثم قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين الأولى للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أفغانستان والثانية للاعبين الأساسيين.
وتدربت المجموعة الأولى على بعض الجمل التكتيكية والتسديد على المرمى وعكس الكرات العرضية من الأطراف، أما المجموعة الثانية فتدربت بشكل خفيف عبارة عن دائرة ومحاولة افتكاك الكرة.
كما تدرب ثلاثي الحراسة مع مدرب الحراس التونسي الشاذلي المبروكي.
حضر التدريب النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس البعثة محسن بن حمد المسروري.

عملية جراحية للبريكي

يجري خالد البريكي عملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة إثر الإصابة التي تعرض لها ومن المتوقع أن تجرى العملية تحت إشراف أحد الأطباء المعروفين في إصابات الملاعب وقد توجه اللاعب فور وصوله إلى (سبيتار).

القائمة خلت من النحار

خلت قائمة المنتخب من اللاعب علي بن سالم النحار وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريب المنتخب قبل مباراته مع المنتخب الأفغاني والتي انتهت لمحصلة الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

صافرة اللقاء من الصين

يدير مباراة منتخبنا مع المنتخب القطري الشقيق طاقم حكام من الصين بقيادة فيوم ينج ويساعده كل من مواطنيه هيو مينج ووانج ديسكن والحكم الرابع يوم ينج من الصين تايبيه ويراقب الطاقم التحكيمي الأوزبكي عبدلويف فركهاد بينما يراقب المباراة تشان شونج من هونج كونج.

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى