الأحمر يستأنف تجمعه الداخلي ويواجه اليمن 28 أغسطس

يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى التجمع الداخلي يوم 25 أغسطس الجاري وذلك استكمالا لبرنامجه التحضيري المتواصل لخوض غمار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس أمم آسيا 2023 بالصين. ويصل الهولندي أيروين كومان مدرب منتخبنا الوطني إلى السلطنة يوم 19 من الشهر الجاري في أعقاب انتهاء إجازته القصيرة بهولندا وسيمسك مباشرة بزمام المعسكر الداخلي ببوشر الذي ستتخلله تجربة ودية مع منتخب اليمن الشقيق يوم 28 من الشهر ذاته.
واختتم منتخبنا الوطني مؤخرا معسكره الخارجي بألمانيا الذي خاض خلاله عدة تجارب ودية مع أندية ألمانية وبلجيكية تكللت جميعها بالنجاح حيث أثمرت نتائج إيجابية ملفتة وعكست مردودا فنيا قويا للمنتخب كشف من خلالها جاهزيته لخوض معترك التصفيات الآسيوية المزدوجة رافعا راية التحدي ومتسلحا بروحه الانتصارية الوقادة.
وتضم قائمة لاعبي المنتخب في معسكر بوشر 26 لاعبا وهم: أحمد بن فرج الرواحي وفايز الرشيدي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي وعبدالله بن عبدالغفور ومعتز بن عبدالله عبدربه وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد البلوشي وأحمد الكعبي ومحمد بن خصيب الحوسني وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني وأرشد العلوي ومحسن الخالدي ومحمد الغساني ونادر بن بشير وأحمد المحيجري وعبدالعزيز المقبالي وسعد المخيني وخالد بن ناصر البريكي ورائد إبراهيم.
يشار إلى أن قرعة التصفيات الآسيوية المزدوجة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة إلى جوار منتخبات قطر وبنجلاديش والهند وأفغانستان.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى