الناشئين يودع «الأجواء التركية» ويدخل الأجواء الأردنية

وسط أجواء إيجابية وغمام السماء التركية أنهى المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم فترته التدريبية في معسكره الخارجي في إطار إعداده للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال الناشئين.
خاض الأحمر الصغير في معسكره بتركيا عدة تجارب وفاز على منتخب الكويت للناشئين 3/‏‏‏1 وعلى نادي بورصا سبور التركي 5/‏‏‏صفر.
وركز الجهاز الفني بقيادة الوطني هلال العوفي أن تكون هذه التجارب مفيدة لتعويد اللاعبين على المباريات القوية لاختيار القائمة النهائية للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا بالأردن وتصفيات كأس آسيا بالسعودية.
بنهاية معسكر تركيا سيطير المنتخب الوطني مباشرة إلى الأردن للمشاركة في التصفيات الآسيوية لبطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن، حيث سيلعب المنتخب الوطني مباراته الأولى مع الأردن في الأول من يوليو والثانية مع فلسطين يوم 3 يوليو على أمل تصدر المجموعة الثانية والوصول إلى المرحلة التالية من هذه التصفيات.
وبعد العودة من بطولة غرب آسيا تنتظر المنتخب الوطني مجموعة من المعسكرات الداخلية والخارجية، حيث سيدخل في معسكر داخلي من 18 يوليو وحتى 24 يوليو وبعدها إقامة معسكر خارجي في قطر من 25 يوليو وحتى 30 يوليو واللعب مباراتين وديتين مع المنتخب القطري ثم إقامة معسكرات داخلية من 4 أغسطس وحتى 7 أغسطس واللعب مع المنتخب اليمني وديا مرتين بعدها معسكر داخلي آخر من 14 إلى 18 أغسطس ومن ثم معسكر خارجي من 19 إلى 31 أغسطس ستكون فيه 4 تجارب ودية ومن ثم معسكر داخلي من 3 إلى 5 سبتمبر القادم.
وقد وقع المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة 2020 بجانب السعودية المستضيف وسوريا وباكستان وسيتوجه إلى السعودية للمشاركة في هذه التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 23 سبتمبر المقبل، حيث يدشن المنتخب الوطني أولى مبارياته في التصفيات مع منتخب باكستان يوم 18 سبتمبر المقبل ويقابل في المباراة الثانية منتخب سوريا يوم 20 من الشهر ذاته ويختتم مشواره بالمواجهة القوية أمام المنتخب السعودي المضيف يوم 22 سبتمبر على أمل أن ينال بطاقة هذه المجموعة لبلوغ المرحلة النهائية.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي (https://www.omandaily.om/?p=710446)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى