المدرب يصل الثلاثاء – الأحمر يصطدم بأفغانستان في دورة مارديكيا

يصل مدرب المنتخب الوطني الهولندي أروين كومان «أرفين» مسقط في العاشر من الشهر الجاري لتدشين مسيرته مع الأحمر عقب اكتمال إجراءات تعاقد مجلس إدارة اتحاد الكرة معه لقيادة تدريب المنتخب الوطني الأول لمدة عامين تنتهي في مارس 2021 المقبل.
وستكون مشاركة الأحمر في دورة مارديكيا الودية هي أولى محطات الهولندي كومان مع المنتخب الوطني بجانب الجهاز الفني الذي يضم مهنا سعيد ووليد السعدي وبقية أعضائه الذين عملوا في الفترة الماضية مع المدرب السابق الهولندي بيم فيربيك.
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن مشاركة 4 منتخبات في المنافسة تضم ماليزيا المضيف والمنتخب الوطني بجانب سنغافورة وأفغانستان وستقام المنافسة بنظام اللعب من دور واحد وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في مواجهة منتخب افغانستان فيما يتقابل ماليزيا وسنغافورة في المباراة الأخرى وستقام المباراتان 20 مارس على أن يتقابل الفائزان في المباراة النهائية على لقب الدورة الودية الدولية يوم 23 من الشهر ذاته.
وستغادر بعثة المنتخب الوطني إلى ماليزيا يوم 20 مارس الجاري وقبل السفر سيقوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بإعلان القائمة التي ستشارك في البطولة وذلك على ضوء التقارير الفنية الخاصة برصد أعضاء الجهاز الفني للاعبين المشاركين في الدوري.
ستضم القائمة نجوم السلطنة المحترفين في الدوريات الخارجية لأن البطولة الودية ستقام في أيام الفيفا وبالتالي يمكنهم المشاركة وتم إجراء الاتصالات مع اللاعبين حول مشاركتهم وانضمامهم للقائمة قبل السفر إلى ماليزيا. وذكر مساعد المدرب مهنا سعيد بأن التغييرات في القائمة التي ستشارك في دورة ماليزيا لن تتجاوز ثلاثة أو أربعة لاعبين من المجموعة التي شاركت مؤخرا في نهائيات أمم آسيا 2019 .

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى