الأولمبي يكمل ترتيبات العودة للتدريبات

أكملت إدارة المنتخب الوطني الأولمبي ترتيبات التجمع الداخلي الذي سينطلق بعد غد، ويستكمل في البحرين ضمن استعداداته للمشاركة في التصفيات الآسيوية دون 23 عامًا، التي ستقام في الدوحة بالفترة من 22 إلى 26 مارس المقبلة، والتي ستكون مؤهلة للنهائيات التي تستضيفها تايلاند بداية عام 2020، وسيتأهل من خلالها الثلاثة الأوائل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020. ويبدأ المنتخب، تجمعه المقبل على 3 فترات تبدأ من 3 إلى 27 مارس المقبل.
الفترة الأولى تقام في مسقط من خلال معسكر داخلي من 3 إلى 12 مارس، يخوض من خلاله المنتخب مباراتين وديتين مع منتخب قرغيزستان يومي 8 و11 مارس في مسقط.
ويسافر الفريق بعدها، إلى مملكة البحرين لخوض معسكر خارجي، في الفترة من 13 إلى 16 يخوض فيه مباراة ودية مع منتخب البحرين في 15 مارس.
ويعود بعد ذلك إلى مسقط لمدة يومين، ثم يسافر إلى قطر للمشاركة في التصفيات.
وضمت القائمة التي تشارك في المعسكر، 24 لاعبًا، هم: سلطان سعيد ويوسف الشيادي ومروان بيت عرفة وصلاح اليحيائي وعمران الحيدي وعمار الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني وثويني حديد وأحمد المطروشي وعلى الهنائي وعصام الصبحي، أرشد العلوي، عبد الرحمن المشيفري وزاهر الأغبري ويوسف المالكي وإيهاد البلوشي ويوسف الغيلاني وأسعد العوادي والقذافي المحروقي ومحمد الغافري وسعود الحبسي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى