مهنا سعيد يقود الاحمر في دورة ماليزيا الودية

حدد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم يوم الخامس عشر من مارس المقبل موعدا لتجمع المنتخب الوطني الأول تمهيدًا للسفر إلى ماليزيا في اليوم التالي للمشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها ماليزيا وتنطلق مبارياتها في العشرين من مارس ذاته بمشاركة ثلاثة منتخبات بجانب المنتخب الوطني تضم منتخب ماليزيا المستضيف ومنتخب سنغافورة ومنتخب جزر السالمون.
سيقود الأحمر في هذه البطولة في المدرب مهنا سعيد الذي كلفه مجلس الإدارة بتولي الإشراف على المنتخب لحين تولي المدرب الجديد الهولندي أروين كومان المهمة عقب التعاقد معه في الأيام الماضية ليقود المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعقد مدته موسمان ينتهي في مارس 2021 المقبل.
سيقود مهنا سعيد المنتخب الوطني في الدورة الودية الدولية التي تقام في فترة أيام الفيفا ويشرف على اختيار القائمة بجانب زميله وليد السعدي واللذان عملا معا في الفترة الماضية ضمن الجهاز الفني للمدرب السابق بيم فيربيك.
سيجلس المدرب الجديد كومان في «كابينة» المراقبة والمتابعة فقط وذلك بغية التعرف على عناصر الأحمر وإعداد تقاريره الفنية التي تعينه في برنامجه الذي سيبدأ في تنفيذه في شهر أبريل عبر تجمع داخلي حسب ما هو مقرر.
أكد المدرب الوطني مهنا سعيد الذي بات صاحب خبرة تراكمية في تدريب المنتخب الوطني من خلاله عمله المتواصل طوال السنوات الماضية أنه سيعلن القائمة في الأسبوع المقبل وذلك على ضوء التقارير الفنية الخاصة بمتابعته ووليد السعدي لمباريات الدوري ومراقبة أداء ومستويات اللاعبين. وأشار إلى أن التغييرات لن تكون كبيرة وربما لا تتجاوز الأسماء الثلاثة وذلك ضمن سياستهم لتحقيق الاستقرار في القائمة التي شاركت مؤخرا في نهائيات أمم آسيا 2019.
وكشف سعيد أن نجوم الأحمر الذين يشاركون في الدوريات الخارجية سيشاركون في الدورة الدولية الماليزية وستتم دعوتهم باعتبار أن المباريات تقام في فترة أيام الفيفا التي تبيح لكل لاعب محترف المشاركة مع منتخب بلاده في تدريبات أو مباريات.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى