اليوم منتخب الأولمبي في “مهمة معقدة” أمام أوزبكستان

يبحث المنتخب الأولمبي عن الأمل الوحيد لتأهله للمرحلة الثانية من نهائيات كأس آسيا الأولمبية المقامة حاليا في الصين عندما يلتقي المنتخب الأوزبكي في الثانية عشرة ظهرا ويحتاج المنتخب الأولمبي إلى الفوز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة على أن تخسر الصين من قطر بفارق ثلاثة أهداف على الأقل .
ولا يملك المنتخب الأولمبي أي رصيد من النقاط ولم يحرز أي هدف حتى الآن وخسر أمام الصين صفر/‏‏3 وأمام قطر صفر/‏‏1 بينما يملك منتخب اوزبكستان 3 نقاط من الفوز على الصين بهدف للاشيء وخسارة من قطر بهدف
وخاض المنتخب الأولمبي حصته التدريبية الأخيرة يوم أمس في الملعب الفرعي التابع للمركز الرياضي بمشاركة جميع اللاعبين عدا جميل اليحمدي الذي عانى من وعكة صحية بسيطة واشتملت التدريبات على الجري بدون كرة وعمل الإطالات وتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل أن يخوض الفريق تقسيمة تضمنت التكتيك المناسب الذي سيبدأ به المدرب لقاء اليوم.
من المرجح أن يقوم المدرب حمد العزاني بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة خاصة في الشق الهجومي فمنتخبنا مطالب بالفوز في مباراة اليوم وتسجيل أهداف كثيرة تفوق تلك التي أحرزها المنتخب الصيني.

العزاني: من المؤســـف أن نخرج دون أي نقطة

أكد حمد العزاني مدرب المنتخب الأولمبي تمسك فريقه بفرصة التأهل للدور الثاني، وقال: كنت محبطاً بنتيجة المباراة الأخيرة أمام قطر، بالتأكيد سنحاول تقديم ما بوسعنا في المباراة الثالثة من أجل التأهل.
وأوضح: سيكون أمرا مؤسفا للغاية إذا خرجنا من البطولة دون الحصول على أي نقطة في المباريات الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى