+123 456 7890

support@example.com

We Have Best Sport
WP Theme

Online educational platform for digital skills where students aged between 6-17 makes their dreams come true by designing real projects

الأولمبي يخسر ضربة البداية في افتتاح كأس أسيا تحت 23

,

استهل منتخبنا  مشوار المنافسة بالخسارة من المضيف الصين 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد مركز تشانغجو الأولمبي في تشانغجو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

وجاءت بداية المباراة هادئة من كلا الطرفين، حيث كانت أبرز المحاولات لصالح أصحاب الأرض عندما خطف با دون الكرة من الدفاع منتخبنا  ومرر إلى يانغ ليو في مواجهة المرمى، ولكن الأخير تأخر في التسديد ليتدخل الدفاع ويبعد الخطر.

ثم بسط لاعبو منتخبنا سيطرتهم على وسط الملعب، دون خطورة فعلية على المرمى، في حين سنحت فرصة جديدة للمنتخب الصيني عن طريق وي شيهاو الذي سدد كرة من الجهة اليسرى تصدى لها حرسنا إبراهيم المخيني (18).

وأثمرت المحاولات الصينية عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 بعدما انطلق لي شواي في الجناح الأيسر وأرسل تمريرة عرضية متقنة وصلت أمام يانغ ليو ليسدد من اللمسة الأولى في حلق المرمى.

وحفز هذا الهدف لاعبي أصحاب الأرض ليسجلوا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط عندما أرسل وي شيهاو تمريرة عرضية من الجناح الأيسر تابعها لي زياومينغ برأسه لتتهادى في الشباك (33).

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل لاعبو الصين أداءهم الهجومي ليضيف وي شيهاو أبرز لاعبي الفريق الهدث الثالث بعدما ارتقى لتمريرة ياو جونشينغ من الجهة اليسرى وحولها برأسه داخل المرمى (53).

وحاول منتخبنا  الانطلاق نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة، وسنحت له فرصة عن طريق البديل جميل اليحمدي الذي انطلق في الجهى اليسرى وسدد كرة أبعدها الحارس زهاو يوتشين إلى ركلة ركنية (75).

واستمرت محاولات لاعبي منتخبنا دون أن ينجحوا في الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض الذين حافظوا على النتيجة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث تلتقي عمان مع قطر، وأوزبكستان مع الصين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 19 و20 يناير الجاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

Archive