الرئيسية / اخبار المحلية / دوري الدرجة الأولى / بوشر و نزوى يكسبان مرباط و السلام وتعادل مثير بين صلالة و صور

بوشر و نزوى يكسبان مرباط و السلام وتعادل مثير بين صلالة و صور

خاص لعبتنا : ضمن الإسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى العماني أقيم مساء يوم أمس 3 مباريات من المجموعة الأولى والتي تضم 6 أندية وهي نزوى و مرباط و السلام و بوشر و صلالة و صور.

بوشر يحرج مرباط :-

إستطاع بوشر ان يقلب تاخره امام مرباط الى فوز مثير بثلاثية حيث تقدم مرباط عن طريق ماركوس فينسيوس بينما عدل بوشر من ركلة جزاء عن طريق اللاعب فرانكو , وتلقى لاعب مرباط كرت أحمر ليكمل مرباط اللقاء ب10 لاعبين ما تبقى من المباراة ليأتي تأثير الطرد بهدف ثاني لبوشر عن طريق فرانكو من ركلة جزاء أخرى , قبل ان يطلق مهند رصاصة الرحمة على مرباط بالهدف الثالث لبوشر.

 

نزوى يكسب رهان السلام :-

تمكن نادي نزوى من الفوز على المرشح لهذا اللقاء السلام بهدف وحيد سجله اللاعب الحسن موتورلا , وشهدت المباراة إضاعة العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل والتي تعامل معها لاعبي الفريقين برعونة لم تثمر عن هدف آخر في اللقاء وتنتهي بنتيجة 1-0 لصالح نزوى.

 

صلالة و صور غزارة أهداف بالتعادل :-

هدف من هنا ورد من هناك , هكذا كان حال مباراة صلالة و صور والتي اقيمت على مجمع صلالة حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق رتش قبل ان يعادل اللاعب جيفينيو من ركلة جزاء لصالح صور , وعاد بدر محمد ليعزز النتيجة لصور قبل ان يعلن بخيت فاضل عن معادلة الكفة لصلالة ونهاية اللقاء بهدفين لهدفين و تعادل غير مرضي للطرفين.

مدين السليمي

 1,677 total views,  1 views today

عن مدين السليمي

مدين السليمي

شاهد أيضاً

فوز الوحدة والشباب وخسارة الاتفاق ومسقط وأهلي سداب

واصل نادي عبري صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم رافع رصيده إلى 6 نقاط من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *