الرئيسية / الأحمر العماني / لجوين يستدعي 25 لاعبا للمعسكر الداخلي

لجوين يستدعي 25 لاعبا للمعسكر الداخلي

بدء منتخبنا الوطني اعداداته لكأس آسيا بخوض 4 مباريات في معسكره المقام في فرنسا في الفترة من الاول وحتى العشرين من اغسطس القادم .

وذلك في اطار الاستعدادات لبطولة كأس آسيا التي ستقام في العاصمة الاسترالية سيدني  في العام القادم حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الحديدية او مجموعة الموت كما يحب ان يسميها عشاق الساحرة المستديرة وتضم كلا من استراليا البلد المضيف والشمشون الكوري العنيد والمنتخب الارق منتخب الكويت الى جانب أحمرنا العماني.

وكان قد تصدر منتخبنا الوطني مجموعته  المؤهلة الى كأس اسيا برصيد 12 نقطة حصدها  بعد فوزين على كل من سنغافورة وسوريا وتعادلين مع الاردن.

وتضم القائمة التي أعلنها المدرب بول لجوين ومساعده مهنا سعيد كلا من :- سعد سهيل، علي سالم النهار، محمد الشيبة، جابر العويسي، عبد السلام عامر، محمد المسلمي، علي البوسعيدي، حسن مظفر، أحمد كانو، علي الجابري، عيد الفارسي، رائد ابراهيم، محمد سالم المعشري، محمد علي السيابي، فهد خميس، حسين الحضري، جمعة درويش المعشري، قاسم سعيد، يعقوب عبد الكريم، عماد الحوسني، سامي خميس، عبدالعزيز المقبالي.

وسيلعب المنتخب في معسكره بفرنسا اكثر من 4 مباريات ويبدأ الاعداد محليا في الثامن عشر من الشهر الحالي وبعد عودته من فرنسا يعود اللاعبين الى انديتهم على ان يبدأ المعسكر الثاني في الاول من سبتمبر ومن ثم يواجه ايرلندا.

من ناحية اخرى يواصل منتخب الشباب تدريباته في المعسكر الداخلي ببوشر وذلك في اطار الاعداد للمشاركة في كأس آسيا التي ستحضنها مانيمار في اكتوبر حيث يلعب في المجموعة التي تضم كلا من قطر وكوريا الشمالية والعراق وسيلعب المنتخب تجربتين امام اليمن في المعسكر الذي من المقرر ان يقام في صلالة ويسعى الجهاز الفني الى تجربة اكبر عدد من العناصر لاختبار قدراتها الفنية والمهارية وتضم قائمة المنتخب كلا من بلال جلال وابراهيم المخيني وعلاء الشيادي وحسن السعدي وجمعة الحبسي ورشيد المشيفري وعبدالله جمعة آل عبدالسلام وحسن العجمي وعمران الفارسي ومعاذ الخالدي ومحمد ربيع ومازن السعدي وبسام الصالحي وسمير العلوي وحاتم الروشدي واسحاق المقبالي وامجد العلوي ومروان السيابي وعبدالله المشايخي وفيصل البلوشي واحمد الكعبي.

 2,479 total views,  6 views today

اترك تعليقاً