مجمع السعادة يحتضن مباراة السوبر بين السيب والنهضة

تدرس رابطة الدوري العماني حاليا إمكانية إقامة مباراة السوبر بين السيب والنهضة والمقرر لها في الثاني عشر من أغسطس المقبل لتقام بمجمع السعادة بمحافظة ظفار. وكان الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مدير الرابطة وسالم بن عبد الله الصالحي مدير العمليات في الرابطة قد قاما بزيارة للمحافظة نهاية الأسبوع الماضي لدراسة إمكانية إقامة كأس السوبر في صلالة والاطلاع على جاهزية الاستاد وكذلك ملاعب التدريب وأماكن الإقامة والإعاشة والجوانب اللوجستية الأخرى.

على صعيدا آخر اعتذر نادي قريات عن المشاركة في منافسات الكأس والدوري واكتفى بالمشاركة في دوري المراحل السنية والشواطئ والصالات. وكان نادي قريات قد طلب مهلة حتى يوم امس الأول لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها، لكنه عاد وارسل رسالة بالاعتذار عن المشاركة ليصبح عدد الأندية المشاركة في دوري الدرجة الأولى 15 ناديا فقط.

وينتظر أن تصدر رابطة الدوري خلال الأيام القادمة جداول الدوري بمختلف درجاته بعد أن تسلم ردود الأندية المشاركة في مسابقاته المختلفة. وعلى صعيد تسجيلات الأندية للاعبيها للموسم القادم 2022/ 2023، سلمت ثلاثة أندية فقط حتى الآن قائمة بأسماء لاعبيها وهي أندية: السيب والاتحاد والبشائر في انتظار أن تستكمل بقية الأندية تسليم كشوفات لاعبيها.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/مجمع-السعادة-يحتضن-مباراة-السوبر-بين-السيب-والنهضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى