الخابورة وعبري يتقاسمان النقاط بتعادل إيجابي

تقاسم الخابورة وعبري نقاط مباراتهما بالتعادل الايجابي بهدفين للكل في مستهل تصفيات المرحلة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهلة للصعود لدوري عمانتل لكرة القدم التي جرت اليوم على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار. وكان الخابورة قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين حيث سجل هدف السبق نواف بن سالم الحوسني من مراوغة ومجهود فردي وجدت تسديدته الكرة سانحة إلى مرمى حارس عبري عمر بن محمد المطروشي، وأضاف اللاعب سليمان بن صالح السيابي الهدف الثاني للخابورة من خلال دربكة في خط الـ18 حيث ولجت الكرة في حلق المرمى. وفي الشوط الثاني تمكن عبري من تقليص الفارق بإحراز هدفه الأول عن طريق اللاعب البديل أحمد بن سالم الخروصي في شباك ليث بن راشد الأبروي حارس الخابورة وسجل هدف التعادل اللاعب ذاته.

تميز اللقاء بمستوى متوسط فنيا وتمكن الخابورة من الظفر بالفوز خلال الشوط الأول عبر تسجيل هدفين ليخرج بأريحية من هذا الشوط وفي الشوط الثاني عاد عبري للواجهة واستطاع أن يحقق التعادل رغم أنه لعب ناقصا بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه المحترف الأجنبي ايسدراس سيلفا ليعود من خارج الديار بنقطة ثمينة بالنسبة له في حين أن الخابورة كان بوده الظفر بالنقاط الثلاث لكن أداء الفريق في الشوط الثاني شهد تراجعا بعض الشيء.

أدار اللقاء الحكم يعقوب عبدالباقي وعاونه سالم العبري وأيمن الحبسي وقاسم العجمي الحكم الرابع وعلي القاسمي مقيما للحكام ومبارك علي مقدم مراقبا للمباراة وعبدالله القرطوبي منسقا عاما ومراد البلوشي منسقا إعلاميا وحمير اليعربي منسقا أمنيا.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الخابورة-وعبري-يتقاسمان-النقاط-بتعادل-إيجابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى