ظفار يكسب النصر بهدف الشحري في كأس أم جي

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي ظفار من كسب منافسه فريق النصر بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الرابعة من منافسات كأس أم جي للموسم ٢٠٢١ /٢٠٢٢، بدأ الفريقان مجريات المباراة بهجمات حذرة ما لبث وأن باشر النصر ضغطه على مرمى المنافس الذي أغلق جميع المنافذ أمام منافسه للوصول للمرمى. ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ١٤ التي من خلالها أطلق قاسم سعيد تسديدة من منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته مرت بجوار المرمى، ومن هجمة مضادة في الدقيقة ١٩ كاد حمد الحبسي أن يزور مرمى الحارس سليمان بن عبدالله البريكي حارس مرمى فريق ظفار الذي واصل ضغطه على مرمى منافسه. الدقيقة ٢٥ سدد من خلالها عمر المالكي تسديدة لم تجد طريقها إلى مرمى الحارس محمد بن أحمد فاضل حارس مرمى النصر، ثم رأسية عمر المالكي في الدقيقة ٤١ لم تجد طريقها إلى مرمى النصر.

ثم واصل الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٤٣ التي أضاع من خلالها مثنى عوض فرصة لظفار عندما أرسل عرضية لم تجد المتابعة الإيجابية من زملائه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، بدأ فريق ظفار مجريات الشوط الثاني بهجوم ضاغط وكاد مثنى عوض في الدقيقة ٤٨ أن يزور مرمى المنافس عندما استقبل عرضية برأسية اعتلت عارضة مرمى الحارس محمد فاضل حارس مرمى النصر الذي بادل منافسه الهجمات التي لم تشكل الخطورة المباشرة على المرمى.

وفي الدقيقة ٧٠ تمكن من خلالها فريق ظفار من إحراز هدف السبق عن طريق البديل عوض بن محمد الشحري من هجمة مضادة استقبل من خلالها عرضية بتسديدة استقرت في مرمى الحارس محمد فاضل الذي أنقذ مرماه من هدف ثان في الدقيقة ٧٢ عندما اطلق قاسم سعيد تسديدة أخرجها إلى ركنية، فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية لفريق ظفار الذي أضاع ضربة جزاء في الوقت الضائع عن طريق يزيد المعشني لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدف دون رد. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة زكري بن ناصر الهنائي وساعده على الخطوط كل من أيمن بن محمد الحبسي وجاسم بن محمد الخروصي وصفوان بن سليمان العزري رابعا وعبدالله بن عمر باعبود مقيما وبدو بن سالم الشاعر مراقبا ومحمد بن علي باموسي منسقا عاما للمباراة.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/ظفار-يكسب-النصر-بهدف-الشحري-في-كأس-أم-جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى