الرئيسية / اخبار المحلية / المنتخب الوطني يرفع من وتيرة استعداداته قبل مواجهة أستراليا .. الخميس

المنتخب الوطني يرفع من وتيرة استعداداته قبل مواجهة أستراليا .. الخميس

رفع المنتخب الوطني من وتيرة استعداداته قبل مواجهة أستراليا يوم الخميس وذلك من خلال حصصه التدريبية بمعسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة. وأخضع الجهاز الفني اللاعبين لتمارين خصوصية تكتيكية، في بداية الحصة ثم ركز المدرب الوطني برانكو إيفانكوفيتش على الجانب الفني التكتيكي في الجزء الثاني وعمل بعض التمارين الخاصة بالتسديد نحو المرمى. من جانب آخر يعقد غداً الاجتماع الفني للمنتخب الوطني والأسترالي، وسيتم خلال الاجتماع الذي سيعقد عبر الاتصال المرئي اعتماد قائمة اللاعبين الذي سيشاركون في المباراة وأرقامهم وكذلك ألوان الفريقين ومناقشة الجوانب التنظيمية التي سيتم اتباعها، وسيحضر الاجتماع مقبول بن محمد البلوشي مدير المنتخب الوطني، كما يعقد مساء الغد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين للحديث عن المباراة التي ستقام يوم الخميس.

متابعة إدارية

من جهته طمأن سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم اللاعبين عن وضع الأهالي بالسلطنة وعن الأحوال التي مرت بها السلطنة خلال اليومين الماضيين في الولايات المتأثرة جراء مرور “إعصار شاهين”، وأعرب الوهيبي عن شكره على ما يقدمه اللاعبون من عمل جاد وتحضيرات للمباراة القادمة، مؤكدًا على ثقته التامة بتقديم اللاعبين أفضل المستويات كما شاهد الجميع في المباريات السابقة. وواصل الوهيبي حديثه للاعبين معززا معنوياتهم وحثهم على التركيز والهدف للفوز في المباراة القادمة أمام المنتخب الأسترالي، مؤكداً ثقته بأن المنتخب سيستطيع الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة تسعد الجميع. ويحرص سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد على متابعة تدريبات المنتخب وأحوال البعثة من خلال تواجده في العاصمة القطرية الدوحة.

مشاركة المسلمي

شارك لاعب منتخبنا الوطني محمد المسلمي يوم أمس في مؤتمر تفاعلي عبر تقنية الفيديو حول جدوى استضافة كأس العالم لكرة القدم كل عامين. وكان الفيفا قد أطلق عملية تشاورية واسعة النطاق مع عالم كرة القدم وكانت هناك العديد من المناقشات المتعلقة بإصلاح التقويم الدولي للمباريات للنساء والرجال، المقرر أن تنتهي في نهاية عامي 2023 و2024 على التوالي، وجدوى استضافة كأس العالم لكرة القدم كل عامين، والاستماع لوجهات النظر من جميع أطراف اللعبة لتطوير اللعبة ومستقبلها القادم.

دافع الفوز

لاعب المنتخب الوطني عصام الصبحي أكد أن معسكر قطر يسير بشكل صحيح حيث تم تهيئة وتجهيز كل شيء على أكمل وجه، وأضاف: هذه التهيئة النفسية من قبل اتحاد الكرة ساعدتنا على التحضير بشكل ممتاز لمباراة أستراليا وأن نكون على أتم الاستعداد وتقديم أفضل ما لدينا وكل ما تعلمناه من المدرب خلال الحصص التدريبية اليومية. وأضاف: حتى الآن تحققت الأهداف المرسومة والمرجوة من إقامة هذا المعسكر والجميع أدرك ذلك من خلال المباراتين الماضيتين فقد لعبنا بشكل ممتاز وفزنا فيهما وهذا ما سيعطينا دافعا أقوى للفوز على المنتخب الأسترالي. وأشار أنه لا توجد ضغوطات لدينا فاللاعبون مدركون حجم المسؤولية وروحهم العالية والأجواء المثالية التي يوجدونها في الحصص التدريبية وفي المقر تجعل الضغوطات أقل وكل تركيزنا ينصب في الفوز في مباراتنا القادمة.

وعن مباراة المنتخب الأسترالي قال: ربما على الورق الكل سيرجح كفة المنتخب الأسترالي لما يملكه من خبرة في هذا المشوار ولكن بإذن الله نحن قادرون وسنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز لا غير في هذه المباراة المهمة، ونتمنى دعم الجمهور يستمر وهذا ليس بغريب عليهم ونحن كلاعبين ندرك تماما عدم تقصيرهم في ذلك وإن شاء الله سنقدم كل ما نملك من أجل إسعادهم. من جهته ما زال لاعب المنتخب الوطني محسن الغساني يتدرب منفردا مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني حيث يعاني من التهاب في قدمه ويحتاج للراحة.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/المنتخب-الوطني-يرفع-من-وتيرة-استعداداته-قبل-مواجهة-أستراليا-الخميس

 470 total views,  2 views today

اترك تعليقاً