الرئيسية / اخبار المحلية / تعادل سلبي ودي بين النصر والاتحاد

تعادل سلبي ودي بين النصر والاتحاد

انتهت المباراة الودية التي جمعت فريقي النصر والاتحاد بالتعادل السلبي والتي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في إطار استعدادات الفريقين لاستحقاقات الموسم الجديد 2021 /2022.

وكانت المباراة تنافسية بين الفريقين من خلال مجريات المباراة التي أجرى خلالها مدربا الفريقين مجموعة من التغييرات بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيًا وشهد منافسة إيجابية بين عناصر الفريقين من خلال الهجمات المتبادلة بالرغم من أنها لم تشكل الخطورة على مرمى الفريقين إلا أن عبدالمجيد بن سعيد شماس أضاع فرصة هدف في الدقائق الأخيرة إثر هجمة مضادة سدد من خلالها تسديدة مرت بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان نفس رتم الشوط الأول مع مستوى أفضل من قبل لاعبي الفريقين بالرغم من التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين البرتغالي برونو ميجيل مدرب النصر والمصري حمزة الجمل مدرب الاتحاد إلا أن النتيجة ظلت على حالها، وكاد لاعب الاتحاد مثنى الشجيبي أن يصل للشباك المنافس لو استغل الفرصة في الدقيقة الأخيرة عندما أطلق تسديدة قوية تألق من خلالها الحارس محمد فاضل في إنقاذ شباكه لتنتهي المباراة سلبيا.

من جانب آخر يغادر الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم إلى محافظة مسقط لإقامة معسكر إعدادي وسوف يخوض خلاله عدة مواجهات ودية مع أندية السويق ومسقط ونادي عمان والرستاق.

من جانبها تمكنت إدارة نادي الاتحاد من كسب خدمات اللاعب المجيد مثنى الشجيبي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الكروي ٢٠٢٢/٢٠٢١ ليكون ضمن تشكيلة المدرب المصري حمزة الجمل خلال الفترة القادمة التي يتطلع من خلاله الاتحاد إلى تحقيق النتائج الإيجابية في مختلف استحقاقات الموسم الجديد.

ويعتبر مثنى الشجيبي من اللاعبين الشباب الذين يملكون الإمكانيات والحضور الإيجابي وقدم مستويات رائعة عندما كان يلعب في صفوف فرق المراحل السنية بنادي النصر ومن المتوقع أن يكون إضافة إيجابية لفريق الاتحاد بعدما قدم مستوى إيجابيا خلال المواجهة الودية التي جمعت فريقي الاتحاد والنصر والتي انتهت سلبية وكاد مثنى أن يزور الشباك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لولا تألق الحارس محمد فاضل حارس مرمى النصر.

الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يواصل تحضيراته من خلال الحصص التدريبية والمواجهات الودية، حيث سيخوض ثالث التجارب أمام فريق نادي صلالة يوم الخميس القادم.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/تعادل-سلبي-ودي-بين-النصر-والاتحاد

 214 total views,  2 views today

اترك تعليقاً