لجهازان الفني والإداري للأولمبي يقترحان معسكرا خارجيا بعد العيد

قدم الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي اقتراحًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة لإقامة معسكر خارجي للفريق عقب عيد الفطر المبارك وذلك لمواصلة تحضير اللاعبين الشباب للتحديات المستقبلية والمحافظة على جهود تطوير القدرات الفنية الفردية والجماعية.

وكان المنتخب اختتم المنتخب معسكره التدريبي الداخلي الذي أقيم في محافظة مسقط خلال الفترة من 13 إلى 25 مارس الماضي، والذي خاض خلاله وديتين محليتين، الأولى أمام نادي صحار، تفوق خلالها بهدفين نظيفين، والثانية أمام نادي الرستاق، فاز بهدف نظيف.

ووصف مدرب المنتخب داريو باسيتش حينها المعسكر بالإيجابي وأنه حقق الأهداف المرجوة، حيث إيجاد الانسجام والترابط بين اللاعبين، وأكد أن العناصر المنتقاة تعتبر الأبرز حاليا.

ويسعى مدرب المنتخب الأولمبي الكرواتي داريو باسيتش لتعويض الانقطاع عن التدريبات عبر المعسكر الخارجي الذي سيكون في دبي أو البحرين وذلك على ضوء إمكانية الحصول على موافقات لخوض تجارب ودية.

ويشارك المنتخب الوطني الأولمبي في عدة استحقاقات في الفترة المقبلة في مقدمتها تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة للنهائيات الأولمبية وكذلك بطولة غرب آسيا التي من المتوقع أن يحسم أمرها في الفترة القريبة المقبلة.

وعانى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في الفترة الماضية من عدم مشاركة معظم اللاعبين المختارين في القائمة بدوري عمانتل أو الدرجة الأولى في ظل عدم تنظيم مسابقات المراحل السنية في الموسم المغلي.

ويعتمد مدرب المنتخب الأولمبي الكرواتي على قائمة تضم 26 لاعبًا هم: محمد بن سعيد السيم وعوض بن محمد الشحري وليم بن منير إسكندر وإبراهيم بن يوسف الراجحي وعمر بن ناصر السلطي وثامر بن سالم الزعابي ومحمد بن إبراهيم العلوي وباسم بن سالم الجابري ويوسف بن علي الشيادي وسلطان بن سعيد بشير وأنور بن مجدي شعبان وفهد بن عادل عيد ونجيب بن محفوظ الشجيبي ووسيم عبدالمنان فتح ومحمد بن موسى الهنائي والأزهر بن حمزة البلوشي وإسلام بن سالم الهنائي وأحمد بن جميل العريمي ويونس بن ربيع السنيدي وخميس بن حارب السعدي ومعاذ بن يحيى الجهضمي والنورس بن غريب الفارسي والمنتصر بن طالب الزدجالي ومحمد بن عبيد القايدي ويحيى بن حمود الهديفي، بالإضافة إلى محمد بن سعيد البريكي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى