قطار الجولة الثانية للدوري يُستأنف بمباراتان تؤججان رغبات الفوز.. غدا

نادي عمان يطمح للتعويض أمام بهلا.. وصحار يستهدف الصدارة أمام الرستاق

يتطلع نادي عمان لمحو الصورة القاتمة التي بدا عليها في جولة الافتتاح حينما يستقبل ضيفه بهلا في الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساء الغد على أرضية استاد السيب الرياضي لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم. ولحساب الجولة ذاتها يحل صحار المتوهج ضيفا ثقيلا على الرستاق في معقل الأخير بمجمع الرستاق الرياضي وتحديدا بحلول الساعة الثامنة والربع مساء الغد.

عمان – بهلا
يدخل نادي عمان حسابات المواجهة بطموحات التعويض بعدما صُعِق بهزيمة مدوية في الجولة الافتتاحية بلغ قوامها أربعة أهداف لهدف أمام مضيفه صحار، ظهر خلالها بوجه شاحب مقدما نسخة أداء باهتة للغاية ترجمها واقع النتيجة العريضة التي سكنت شباكه في مستهل مشواره بالمسابقة. وطوى نادي عمان صفحة الهزيمة الثقيلة في الجولة الافتتاحية وبات جاهزا لتعويض ما فاته عندما يصطدم مساء الغد بعقبة ضيفه بهلا، ساعيا للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مآربه المشروعة في نيل النقاط الثلاث التي تكفل له تصحيح المسار سريعا واستعادة الاتزان والتعافي بمسابقة الدوري على وجه السرعة.

وتعي كتيبة نادي عمان بقيادة مدربه الجزائري المهدي العوادي صعوبة المأمورية في تجاوز عقبة ضيفه نادي بهلا في مباراة الغد، ولكن قطعا لن تهادن على النقاط الثلاث التي لا تقبل أدنى حلول المساومة، لا سيما في أعقاب الهزيمة الرباعية المدوية التي تلقاها في كرنفال افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة الدوري. ويعوّل نادي عمان في مباراة الغد على أبرز مفاتيح لعب الفريق أمثال محمد المعشري وباسل الرواحي وحسني الهنائي وعدنان الرقادي ويزيد الرواحي وحسن السعدي ومحمود الحسني وفيصل البريكي وناصر الرواحي ونذير المسكري وماجد البلوشي وإبراهيم الصوافي وعمر الحسني.

من جهته يسعى نادي بهلا بقيادة مدربه الوطني المخضرم عبدالعزيز الريامي لمواصلة انطلاقته الإيجابية وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في مسابقة الدوري، واضعا نصب عينيه الوصول للنقطة السادسة التي تكفل له المضي قدما في صدارة سلم جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري، وهو حق مشروع بطبيعة الحال لا سيما وأن بهلا تتوافر لديه مقومات جودة العناصر الفنية المتاحة في صفوفه هذا الموسم.

ويتربع بهلا على صدارة سُلّم جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري برصيد ٣ نقاط مناصفة مع ناديَي ظفار وصحار، مما يمنحه دافعا معنويا قويا عشية صدامه الكروي المرتقب أمام مضيفه نادي عمان الجريح. ويسعى بهلا لمضاعفة محن نادي عمان وتعميق جراحه في مباراة الغد بحثا عن النقاط الثلاث التي تُبقي صدارته في مأمن، لا سيما وأن صفوفه تزخر بكوكبة مجيدة من اللاعبين على غرار يونس الريامي وريتشارد آرثر ومصطفى الرقيشي وأنيس المعاري ومروان الغافري وحذيفة البلوشي ومازم الهنائي وفهد آل عبدالسلام بالإضافة إلى عبدالحميد المنذري.

الرستاق – صحار
يتطلع الرستاق للاستفادة القصوى من عاملي الأرض والجمهور حينما يستقبل ضيفه نادي صحار في الثامنة والربع مساء الغد على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، ويدخل الرستاق حسابات المواجهة رافعا شعار الفوز في أعقاب تعثره في الجولة الافتتاحية عندما انقاد للتعادل الإيجابي أمام مضيفه صور بهدف لكل منهما، طامحا لتأطير أولى انتصاراته في مسابقة الدوري هذا الموسم على حساب صحار المتوهج.

ويقود الرستاق مدربه التونسي لطفي العياري الذي يعول في مباراة الغد على ثلة من أبرز مفاتيح لعب الفريق أمثال محمد الغافري ومصعب المعمري وبكاي واد وخالد الهدابي وياسين الشيادي وفيصل البلوشي ومحمد العلوي وسامح الحمراشدي وأحمد العدوي وخليل العلوي وإبراهيم المعمري ومهند الحمراشدي وخليفة الجماحي ومحمود الشقصي.

من جانبه يدخل الفريق الضيف صحار حسابات المواجهة بطموحات الحفاظ على صدارة جدول الترتيب عقب انتصاره العريض في الجولة الافتتاحية على حساب ضيفه نادي عمان بأربعة أهداف مقابل هدف، متطلعا هذا المساء لبلوغ النقطة السادسة التي تشفع له تأمين الصدارة المنشودة، ويقود صحار مدربه البوسني أمير أليهودزيك الذي يسعى غدا لتأكيد انطلاقته المثالية في مسابقة الدوري هذا الموسم، معولا على نخبة من أبرز نجومه أمثال محسن جوهر وويليام فرانك وجونيور سانتوس وأيمن البريكي وأحمد مال الله وعبدالمعين المرزوقي وإسحاق المقبالي والفرج الكيومي ومعاذ الخالدي ودرويش السعدي وحمد الكحالي وعلي الهاشمي.

توزيع الحكام
أسندت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم إدارة مواجهة نادي عمان وبهلا إلى حكم الساحة الدولي عمر اليعقوبي يعاونه على الخطوط كل من: محمد الغزالي حكما مساعدا أول ومحمد السناني حكما مساعدا ثانيا وصفوان العزري حكما رابعا، وأوكلت مهمة تقييم حكام المباراة إلى ياسر نصيب الرواحي. وفي سياق متصل أسندت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم قيادة مواجهة الرستاق وضيفه صحار إلى حكم الساحة هيثم العامري ويعاونه على الخطوط كل من: الدولي أبوبكر العمري حكما مساعدا أول وإسحاق الصبحي حكما مساعدا ثانيا وعبدالعزيز الغنبوصي حكما رابعا، فيما أوكلت مهمة تقييم حكام المباراة إلى سيف بن طالب الغافري.

النقل التلفزيوني
ستكون كلتا مواجهتي غدا منقولتَين على الهواء مباشرة عبر قناة عمان الرياضية التي كلّفت المعلّق محمد البلوشي للوصف والتعليق على أحداث ومجريات مواجهة نادي عمان وضيفه بهلا المقررة بحلول الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة على استاد السيب الرياضي. وعلى صعيد متصل كلّفت القناة الرياضية المعلّق يونس الرواحي للوصف والتعليق على أحداث ومجريات مواجهة صحار ومضيفه الرستاق المقررة بحلول الساعة الثامنة والربع مساء الغد على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق.

المصدر
عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى