السيب والرستاق في قمة مباريات الأسبوع الرابع لدوري عمانتل

يحتضن مجمع الرستاق الرياضي بحلول الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء الغد مواجهة من العيار الثقيل تجمع الرستاق وضيفه السيب في إطار الأسبوع الرابع من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الكروي الحالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ م.

ويدخل الفريق الضيف السيب حسابات المواجهة بطموحات الارتقاء إلى صدارة سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري، إذ يملك في جرابه ٦ نقاط من فوزين في مباراتين يحتل بها المركز الثالث، حيث فاز على النصر بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية قبل أن يكسب نادي عمان بثنائية نظيفة لحساب الجولة الثالثة، علما أنه لا يزال يملك مباراة مؤجلة في رصيده أمام عبري لحساب الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري.

ويهدف السيب بقيادة مدربه البرازيلي المخضرم جورفان فييرا لبلوغ النقطة التاسعة والقفز فعليا إلى صدارة جدول الترتيب، ساعيا هذا المساء للحفاظ على نظافة شباكه والإبقاء على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي، وهي معادلة واردة تماما في ظل جودة لاعبي نادي السيب ومؤهلاتهم الفنية الفائقة التي تشفع لهم مقارعة نادي الرستاق في مباراة الغد والعودة الظافرة بالنقاط الثلاث من مجمع الرستاق الرياضي.

من جهته يتطلع الرستاق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور كما ينبغي سعيا لتحقيق انتصاره الأول في مسابقة دوري عمانتل لكرة القدم عقب تعادله في ثلاث مباريات متتالية لم يذق خلالها طعم الانتصار، حيث استهل مشواره في المسابقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام صور، وبعدها تعادل سلبا أمام صحار في لقاء الجولة الثانية، قبل أن يسقط في كمين التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه بهلا في لقاء الجولة الثالثة.

ويحتل الرستاق المركز السادس في سلم جدول الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ٣ نقاط من ثلاثة تعادلات، وهو تواق بقيادة مدربه التونسي لطفي العياري لإيقاف نزيف النقاط رافعا شعار الفوز في مباراة الغد، مستهدفا الوصول للنقطة السابعة التي تسهم في تحسين مركزه في سلم جدول ترتيب فرق الدوري. ويسعى الرستاق للإبقاء على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي، وهو الطموح ذاته والهدف المشترك الذي يتقاسمه أسوة بنادي السيب ثالث الترتيب، مما يضفي بعدا آخر ذا طابع تشويقي ملهم على مباراة الغد ويمنحها رونقا جماليا ولمسة فريدة من نوعها، كفيلة بتأجيج حدة الصراع وإضرام فتيل المنافسة المشتعل على النقاط الثلاث.

من جانب آخر أسندت دائرة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم إدارة لقاء الرستاق والسيب إلى حكم الساحة هيثم العامري ويعاونه على الخطوط كل من إبراهيم الشرقي حكما مساعدا أول، وأيمن الحبسي حكما مساعدا ثانيا، وعلي العجمي حكما رابعا، وسيتولى حمد المياحي مهمة تقييم حكام المباراة. وتحظى مواجهة الرستاق والسيب بنقل تلفزيوني مباشر مساء الغد عبر قناة عمان الرياضية بصوت المعلق أحمد الكعبي الذي سيكون واصفا ومعلقا بالصوت والصورة على مجريات ووقائع المواجهة المرتقبة.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى