التصنيف: سوق الانتقالات العماني

النصر يعزز صفوفه بثنائي سلوفيني

Spread the love

عزز النصر العماني، صفوفه بالتعاقد مع لاعبين اثنين من سلوفينيا، هما روك ايلسنر، ودجان جير مانوفيتش.

ويلعب روك ايلسنر، في خط الوسط، وعمره 32 عاما، وهو قادم من نادي تريغلاف كراني، أما مانوفيتش، فهو مهاجم، ويبلغ من العمر 30 سنة.

جدير بالذكر أن نادي النصر لديه استحقاق خارجي متمثل في مباراة الملحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي، مع نادي هلال القدس الفلسطيني، في الخامس من فبراير القادم في لقاء الذهاب خارج أرضه.

 

 

 

نقلا عن كورة

240 total views, 240 views today

الشباب يتعاقد مع فهمي نصيب.. ويستغني عن البريكي

Spread the love

عزز نادي الشباب العماني دفاعه، بالتعاقد مع اللاعب فهمي نصيب، لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

وكانت الفترة السابقة قد شهدت العديد من الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي بطلب من الجهاز الفني بقيادة مصبح هاشل.

ويعتبر فهمي نصيب من اللاعبين المتميزين في خط الدفاع، وسوف يشكل إضافة كبيرة لنادي الشباب الطامح إلى استعادة مكانه الطبيعي في الدوري، والهروب من منطقة القاع.

وسبق أن لعب فهمي لنادي النصر العماني وحقق معه بطولة كأس جلالة السلطان قابوس في الموسم الماضي.

من جانب آخر استغنى نادي الشباب عن لاعبه أحمد البريكي الذي يلعب في خط الدفاع.

جدير بالذكر أن نادي الشباب أنهى القسم الأول من دوري عمانتل في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، علمًا بأنه كان منافسا في الموسم الماضي.

 

 

نقلا عن كورة

1,341 total views, 21 views today

العروبة يتعاقد مع مدرب الفرنسي بيرنارد

Spread the love

وصل اليوم، إلى عمان، المدرب الجديد للعروبة، الفرنسي بيرنارد سيموندي، من أجل قيادة الفريق خلفا للمدرب السوري المستقيل رأفت محمد.

ويعتبر الفرنسي من المدربين المتميزين، حيث سبق وأن قاد أندية في الدوريات الإماراتي والقطري والمغربي والسعودي، فضلا عن العديد من المنتخبات الأفريقية.

واستعدادا للقسم الثاني من دوري عمانتل، يواصل العروبة تدريباته تحت إشراف المدرب المساعد، الروماني أليكس، على أن يتولى سيموندي مقاليد الأمور من الغد.

 

 

نقلا عن كورة

619 total views, 18 views today

بيرنارد الفرنسـي في طـريقه لـتدريب فـريق العـروبة

Spread the love

أنهى مجلس إدارة نادي العروبة إجراءات التفاوض مع المدرب الفرنسي بيرنارد سيموندي لقيادة الفريق الأول هذا الموسم خلفا للمدرب السوري رأفت محمد الذي قاد الفريق في الدور الأول ومباريات الكأس والذي تقدم باستقالته قبل أيام وسبق للمدرب الفرنسي العمل بدولة الإمارات وقطر وقاد العديد من المنتخبات الإفريقية ويملك سيرة ذاتية على مستوى عال، كما أنهى نادي العروبة إجراءات وصول المحترفين الفلسطيني محمد بلح والمالي إسماعيلا ديارا ويتوقع وصول المدرب واللاعبين خلال هذا الأسبوع. وقد وصل إلى السلطنة الروماني الكس الذي سيعمل مساعدًا للمدرب وبدأ في تدريبات الفريق بملعب النادي بالغليلة وسبق للروماني الكس العمل مع المدرب الفرنسي فيليب وحققا ثنائية الكأس والدوري.
ويواصل فريق العروبة الأول استعداداته للدور الأول لدوري عمانتل مع بداية الأسبوع الماضي تحت إشراف المدرب مساعد المدرب الروماني الكس الذي استلم زمام الأمور لحين وصول المدرب الفرنسي الذي أنهى النادي إجراءات وصوله للسلطنة شهدت تدريبات الفريق غيابات كبيرة لظروف مختلفة، وهذه الغيابات قد تؤثر على المستوى العام للفريق وكانت هناك علامات استفهام من قبل الشارع الرياضي العرباوي والجماهير التي لم يعجبها الحال وتناشد مجلس الإدارة بالتحرك السريع ووضع الاستراتيجية للعمل الذي يحقق النجاح والنتائج الإيجابية والمنافسة هذا الموسم.
ويدرس مجلس إدارة نادي العروبة تعزيز الجهاز الإداري للفريق الأول بتعيين إداري للفريق الأول ومسؤول مهمات قبل انطلاق الدوري وهناك عدد من الأسماء على طاولة الإدارة لاختيار الأنسب لهذه المرحلة وتحتاج العمل بصورة جيدة وتخطيط جيد.

نقلا عن عمان الرياضي

704 total views, 24 views today

مجيس وصحم يعززان صفوفهما بصفقتين جديدتين

Spread the love

علن نادي مجيس تعاقده مع اللاعب عمر المسلمي، قادما من نظيره السلام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر أن نادي مجيس، تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين مؤخرا، آخرها ضم مهاجم منتخب عمان السابق يعقوب عبدالكريم.

في حين نجح نادي صحم، في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري محمد الأمين دومويا، 23 عاما، قادما من نجران السعودي.

وسبق لدومويا، اللعب في أندية الأهلي البحريني والملعب التونسي، كما سبق له تمثيل منتخب ساحل العاج.

ويسعى نادي صحم أن يواصل مشواره في كأس الاتحاد العماني، حيث يتواجد في دور الأربعة، كما يتواجد في منطقة الأمان بجدول ترتيب دوري عمانتل

 

 

 

نقلا عن كورة

540 total views, 39 views today

رأفت يوسف يستقيل من تدريب العروبة

Spread the love

قدم المدرب السوري يوسف رأفت محمد، استقالته من نادي العروبة، بعد نحو 6 أشهر مع الفريق، بعد أن لم يلب طموحات الجماهير العرباوية.

وسبق لرأفت أن درب نادي الوحدة السوري، وكذلك منتخب سوريا للشباب، كما حقق عدة بطولات محلية مع فريق الوحدة الدمشقي، وساهم معه في نتائج جيدة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ولكن المدرب لم يوفق مع نادي العروبة، حيث ودع الفريق بطولة كأس جلالة السلطان قابوس من دور الثمانية على أرضه وبين جماهيره، كما ودع مسابقة كأس الاتحاد العماني على أرضه أيضا من دور الثمانية.

كما أنهى الفريق الدور الأول من دوري عمانتل في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

 

 

 

نقلا عن كورة

490 total views, 21 views today

صحم يتعاقد مع المدافع نذير المسكري

Spread the love

أعلن نادي صحم، اليوم الأحد، تعاقده مع صخرة ، نذير المسكري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعتبر المسكري، من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، وشارك مع المنتخب الأولمبي العماني في بطولة غرب آسيا، والتي أحرز فيها المركز الثالث.

وسبق أن لعب المسكري لنادي فنجاء، وتُوج معه بالعديد من الألقاب، وقبل ذلك لعب لنادي النهصة.

وسوف يُقدم المدافع الجديد الإضافة الكبيرة لصحم على مستوى الحظ الخلفي، كون الفريق عانى كثيرا في تلقي العديد من الأهداف، ففي الدور الأول من دوري عمانتل استقبل 20 هدفا.

من جانب آخر، يسعى المسكري إلى العودة لصفوف المنتخب العماني الأول مجددا، بعد فترة غياب بسبب الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب مؤخرا.

ويسعى صحم خلال الأيام المقبلة لإبرام العديد من الصفقات المحلية والأجنبية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن نادي صحم أنهى الدور الأول من دوري عمانتل، في المركز الـ8، برصيد 17 نقطة، كما أنه يتواجد في المربع الذهبي لكأس الاتحاد العماني.

نقلا عن كورة

693 total views, 15 views today

مجيس يدعم فريقه لمربع الكأس الذهبي بالشبلي

Spread the love

تعاقدت إدارة نادي مجيس مع اللاعب معتصم بن سيف الشبلي للتواجد على قوة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي 2018/‏‏2019م.
وشكل تعاقد مجيس مع اللاعب الرقم 4 لسلسلة التعاقدات للفريق في فترة الانتدابات الشتوية الحالية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية.
وكان اللاعب معتصم قد شارك مع صحار في النصف الأول من الموسم الحالي، ومن قبل في الموسم الماضي وهو يلعب في خط وسط متقدم، ويمتلك إمكانيات أداء فنية رائعة، وبات يعول عليه كثيرا في صنع الفارق والإضافة لفريق مجيس الذي يجابه على مسارين يتمثل الأول في النظر بعين فاحصة للدور نصف نهائي من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لكرة القدم؛ حيث تجرى القرعة في الشهر المقبل لمعرفة مع من سيقع الفريق من بين الفرق الثلاثة التي بلغت هذا الدور إلى جواره وهي فنجا ومرباط وصور، وكذلك يستعد الفريق لخوض القسم الثاني من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم الذي سيعاود الظهور مجددا مطلع الشهر المقبل بعد أن تكون فرق الأندية قد أنهت فترة البيات الشتوي التي كان فيها فرد المساحتين الزمانية والمكانية لمشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كأس آسيا بدولة الإمارات العربية المتحدة،
وكان مجيس قد أبرم 3 تعاقدات قبل هذا التعاقد كان الأول مع بدر الجابري القادم من صحم ومع يعقوب عبد الكريم القاسمي القادم من صحار والحارس سهيل المخيني.
وقع العقد مع اللاعب معتصم رئيس مجلس إدارة نادي مجيس الطيب بن عبد النور الفارسي، وينتظر أن يتم الإعلان عن تعاقدات جديدة لبعض اللاعبين المحليين والأجانب فيما تبقى من فترة السماح ليكون الإحلال خلفا لـ8 لاعبين أنهى خدماتهم مجيس منهم 5 محليين و3 أجانب.
يذكر أن الفريق يتدرب بقيادة المدرب سالم بن سلطان النجاشي الذي بات يبحث عن تجارب ودية للوقوف على المستويات الفنية لكل لاعب.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

447 total views, 18 views today

مرباط يعلن تعاقده مع 3 صفقات شتوية

Spread the love

تعاقد نادي مرباط الذي يلعب في دوري عمانتل مع ثلاثة لاعبين في صفقة قوية أجراها الفريق.

واللاعبين الثلاثة هم شوقي السعدي قادما من نادي الشباب، وزميله عبدالمجيد اليحمدي من نفس النادي. كما تم التعاقد مع لاعب نادي السويق عمر خميس.

ويسعى نادي مرباط من هذه الصفقات الثلاث الى تعزيز صفوف الفريق للمرحلة المقبلة.

حيث ينافس نادي مرباط في بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم بتاهله الى دور الأربعة في تلك البطولة، ويعتبر من المرشحين لتحقيق لقب الكأس الغالية للمرة الأولى في تاريخه.

كما ان الفريق لا زال يتواجد ضمن الأندية المنافسة في دوري عمانتل، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وأوضح رئيس نادي مرباط ل : أن الفريق سوف يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحليين والأجانب في الفترة القادمة بهدف تعزيز صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة في البطولات التي يشارك فيها.

 

 

نقلا عن كورة

1,341 total views, 12 views today

الشباب يضم رسميًا هداف دوري الدرجة الثانية

Spread the love

تعاقد نادي الشباب اليوم الثلاثاء، رسميًا مع صانع الألعاب البرازيلي جاجا سانتانا من فريق المصنعة، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

وتألق سانتانا مع المصنعة، وقاده للتأهل لدوري الدرجة الأولى، والتأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس السلطان قابوس بن سعيد.

ويمتلك جاجا، خبرة واسعة في الملاعب العربية والخليجية؛ حيث سبق له تمثيل أندية كاظمة الكويتي، والمحرق البحريني، والوثبة السوري، والعروبة، والحمرية الإماراتيين، والعديد من الأندية الأخرى.

وكانت بداية اللاعب في سلطنة عمان مع نادي المصنعة، كما لعب لأندية فنجاء، والسلام، قبل العودة مجددًا للمصنعة هذا الموسم.

وتمكن جاجا من إحراز 17 هدفًا في 15 مباراة خاضها هذا الموسم مع المصنعة سواء في بطولتي دوري الدرجة الثانية، أو كأس جلالة السلطان.

 

 

نقلا عن كورة

1,379 total views, 15 views today