التصنيف: سوق الانتقالات العماني

إقالة مدرب نادي عمان بيربير

Spread the love

قرر مجلس إدارة نادي عمان، اليوم، الأربعاء، إنهاء التعاقد مع مدرب الفريق، الصربي دافور بيربير، وتكليف نبيل مبارك بتدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وصرح الفاضل علي بن عبدالله الرئيسي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة الإعلامية، بأن هذا القرار جاء بعد سلسلة النتائج السيئة التي مر بها الفريق منذ بداية الدور الثاني من الدوري.

وأوضح “بدورنا في مجلس إدارة نادي عمان لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر للمدرب على جهوده التي قدمها أثناء توليه مهام تدريب الفريق، ونتمنى له التوفيق في مستقبله”.

946 total views, 16 views today

سعيد الرزيقي ينتقل لنادي صور

Spread the love

تعاقد صور العماني، مع المهاجم سعيد الرزيقي، لدعم صفوفه في المرحلة المقبلة من الدوري وكأس السلطان قابوس.

وكان سعيد الرزيقي، قد خاض تجربة احترافية في النصف الأول من الموسم مع الطائي السعودي، وبسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة فضل اللاعب عدم إكمال مشواره مع الفريق.

ويعتبر الرزيقي من المهاجمين الجيدين، وكان أحد مهاجمي المنتخب العماني في كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في الكويت.

وغاب عن كأس آسيا بالإمارات، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع الطائي السعودي، ويسعى الرزيقي إلى العودة لصفوف المنتخب مجددا عبر بوابة صور.

وسبق وأن لعب سعيد الرزيقي لأندية الطليعة ومسقط وصور والعروبة والنهضة وظفار ونادي عمان قبل أن يحترف بالعربي الكويتي والطائي السعودي.

 

 

نقلا عن كورة

1,872 total views, 19 views today

نادي عمان يبرم 5 صفقات

Spread the love

اختتم نادي عمان صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالتعاقد مع 5 لاعبين.

وتعاقد النادي مع اللاعب أدمير أدروفيتش (مهاجم) من الجبل الأسود، قادما من ‎نادي داليان الصيني.

كما تعاقد مع المحليين عبد العزيز الرقادي (حارس مرمى) قادما من ‎نادي بدية، وماجد العلوي (وسط) قادما من ‎نادي الوسطى، وأسامة حديد (مهاجم)، وفريد اليحمدي (مدافع).

وسبق أن فسخ النادي عقود 5 لاعبين بالتراضي، وشمل الذين تم إنهاء خدماتهم البرازيلي لياندرو والحارس أحمد الهطالي وفهد البلوشي وأحمد الهنائي وأنس السعدي.

الجدير بالذكر أن نادي عمان ودع بطولتي كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، وكأس الاتحاد، ولم يتبق أمامه سوى دوري عمانتل.

 

نقلا عن كورة

1,154 total views, no views today

مجلس السويق المؤقت يبرم عدد من الصفقات الجديده

Spread the love

عقد مجلس الإدارة المؤقت لنادي السويق، اليوم الثلاثاء، اجتماعا عاجلا، برئاسة فراس بن فاتك آل سعيد، فور استلام مهام عمله، والتي أتمه بإبرام 5 صفقات شتوية للفريق.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور، من بينها تعاقدات الفريق والمشاركة في دوري المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

كما تم التطرق إلى وضع الفريق في الدوري ومركزه غير المقنع، باحتلال الترتيب الـ9 برصيد 15 نقطة.

وسابق مجلس الإدارة الوقت، ووقع اليوم، مع 5 لاعبين محليين، قبل انتهاء فترة التعاقدات الشتوية، التي تغلق أبوابها غدا الأربعاء.

حيث تعاقد السويق مع إبراهيم العجمي، قادما من صحار، وأيضا سيف المقبالي وباسم السعدي من أبناء النادي سابقا، وناصر العبري من عبري، وجمعة المعمري من مجيس،وثامر الزعابي من نادي اتحاد كلباء الاماراتي ،وحسن السعدي ابن السويق العائد.

وسوف تشهد الساعات المقبلة، عددا من الصفقات التي سيجريها مجلس إدارة النادي، وتتمثل في التعاقد مع لاعبين محليين وآخرين أجانب لتعزيز صفوف الفريق وعودته إلى وضعه الطبيعي.

يذكر أن نادي السويق توّج الموسم الماضي بلقب دوري عمانتل، وسوف يمثل السلطنة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

 

نقلا عن كورة

921 total views, no views today

الكاميروني موجو يدعم هجوم صحار

Spread the love

تعاقد مجلس إدارة نادي صحار العماني، مع المهاجم الكاميروني موجو، لتعزيز صفوف الفريق.

وكانت إدارة نادي صحار، نجحت قبل أيام في الحصول على خدمات المدافع الغاني انوكي بادو.

ويسعى صحار الذي يلعب بدوري عمانتل، إلى تحقيق نتائج متميزة في الدوري، حيث أنهى الدور الأول في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم، أعلنت انطلاق الدوري، في السابع من فبراير المقبل، حيث يخوض نادي صحار مباراته أمام غريمه نادي مجيس، يوم الجمعة.

جدير بالذكر أن اليوم هو آخر موعد في فترة الانتقالات الشتوية، والتي بدأت في 31 من ديسمبر الماضي.

 

 

نقلا عن كورة

872 total views, 6 views today

مسقط يعزز صفوفه بصفقتين محليتين

Spread the love

تُسارع الأندية العمانية الزمن في إجراء العديد من التعاقدات قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، والتي سوف تنتهي غدا الأربعاء.

وفي هذا الإطار، أعلن نادي مسقط، اليوم، تعاقده مع اللاعبين محمد الحبسي وسعود الحبسي لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة من دوري عمانتل.

سعود الحبسي، الذي يلعب في خط الوسط، قادم من نادي المضيبي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

بينما محمد الحبسي، الذي يجيد في خط الهجوم، والقادم من فريق النهضة، الذي يلعب بدوري عمانتل، فهو يعود مجددا لناديه مسقط، بعد أن سبق له اللعب ضمن صفوفه، وسبق له أيضا اللعب لفنجاء.

جدير بالذكر أن نادي مسقط أنهى القسم الأول من دوري عمانتل في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

 

 

نقلا عن كورة

870 total views, no views today

النصر يعزز صفوفه بثنائي سلوفيني

Spread the love

عزز النصر العماني، صفوفه بالتعاقد مع لاعبين اثنين من سلوفينيا، هما روك ايلسنر، ودجان جير مانوفيتش.

ويلعب روك ايلسنر، في خط الوسط، وعمره 32 عاما، وهو قادم من نادي تريغلاف كراني، أما مانوفيتش، فهو مهاجم، ويبلغ من العمر 30 سنة.

جدير بالذكر أن نادي النصر لديه استحقاق خارجي متمثل في مباراة الملحق المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي، مع نادي هلال القدس الفلسطيني، في الخامس من فبراير القادم في لقاء الذهاب خارج أرضه.

 

 

 

نقلا عن كورة

1,008 total views, no views today

الشباب يتعاقد مع فهمي نصيب.. ويستغني عن البريكي

Spread the love

عزز نادي الشباب العماني دفاعه، بالتعاقد مع اللاعب فهمي نصيب، لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.

وكانت الفترة السابقة قد شهدت العديد من الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي بطلب من الجهاز الفني بقيادة مصبح هاشل.

ويعتبر فهمي نصيب من اللاعبين المتميزين في خط الدفاع، وسوف يشكل إضافة كبيرة لنادي الشباب الطامح إلى استعادة مكانه الطبيعي في الدوري، والهروب من منطقة القاع.

وسبق أن لعب فهمي لنادي النصر العماني وحقق معه بطولة كأس جلالة السلطان قابوس في الموسم الماضي.

من جانب آخر استغنى نادي الشباب عن لاعبه أحمد البريكي الذي يلعب في خط الدفاع.

جدير بالذكر أن نادي الشباب أنهى القسم الأول من دوري عمانتل في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط، علمًا بأنه كان منافسا في الموسم الماضي.

 

 

نقلا عن كورة

1,950 total views, no views today

العروبة يتعاقد مع مدرب الفرنسي بيرنارد

Spread the love

وصل اليوم، إلى عمان، المدرب الجديد للعروبة، الفرنسي بيرنارد سيموندي، من أجل قيادة الفريق خلفا للمدرب السوري المستقيل رأفت محمد.

ويعتبر الفرنسي من المدربين المتميزين، حيث سبق وأن قاد أندية في الدوريات الإماراتي والقطري والمغربي والسعودي، فضلا عن العديد من المنتخبات الأفريقية.

واستعدادا للقسم الثاني من دوري عمانتل، يواصل العروبة تدريباته تحت إشراف المدرب المساعد، الروماني أليكس، على أن يتولى سيموندي مقاليد الأمور من الغد.

 

 

نقلا عن كورة

1,096 total views, 9 views today

بيرنارد الفرنسـي في طـريقه لـتدريب فـريق العـروبة

Spread the love

أنهى مجلس إدارة نادي العروبة إجراءات التفاوض مع المدرب الفرنسي بيرنارد سيموندي لقيادة الفريق الأول هذا الموسم خلفا للمدرب السوري رأفت محمد الذي قاد الفريق في الدور الأول ومباريات الكأس والذي تقدم باستقالته قبل أيام وسبق للمدرب الفرنسي العمل بدولة الإمارات وقطر وقاد العديد من المنتخبات الإفريقية ويملك سيرة ذاتية على مستوى عال، كما أنهى نادي العروبة إجراءات وصول المحترفين الفلسطيني محمد بلح والمالي إسماعيلا ديارا ويتوقع وصول المدرب واللاعبين خلال هذا الأسبوع. وقد وصل إلى السلطنة الروماني الكس الذي سيعمل مساعدًا للمدرب وبدأ في تدريبات الفريق بملعب النادي بالغليلة وسبق للروماني الكس العمل مع المدرب الفرنسي فيليب وحققا ثنائية الكأس والدوري.
ويواصل فريق العروبة الأول استعداداته للدور الأول لدوري عمانتل مع بداية الأسبوع الماضي تحت إشراف المدرب مساعد المدرب الروماني الكس الذي استلم زمام الأمور لحين وصول المدرب الفرنسي الذي أنهى النادي إجراءات وصوله للسلطنة شهدت تدريبات الفريق غيابات كبيرة لظروف مختلفة، وهذه الغيابات قد تؤثر على المستوى العام للفريق وكانت هناك علامات استفهام من قبل الشارع الرياضي العرباوي والجماهير التي لم يعجبها الحال وتناشد مجلس الإدارة بالتحرك السريع ووضع الاستراتيجية للعمل الذي يحقق النجاح والنتائج الإيجابية والمنافسة هذا الموسم.
ويدرس مجلس إدارة نادي العروبة تعزيز الجهاز الإداري للفريق الأول بتعيين إداري للفريق الأول ومسؤول مهمات قبل انطلاق الدوري وهناك عدد من الأسماء على طاولة الإدارة لاختيار الأنسب لهذه المرحلة وتحتاج العمل بصورة جيدة وتخطيط جيد.

نقلا عن عمان الرياضي

1,230 total views, no views today