التصنيف: حوارات

ايلي بلاتشي : السويق يسعى للفوز بكل البطولات

Spread the love

أكّد المدرب ايلي بلاتشي أن أهداف الفريق وطموحاته لم تتغير رغم الخسارة في نهائي كأس السوبر امام نادي ظفار وأن الطموح الأبرز لهم في الجهاز الفني هو الفوز بكل البطولات دائماً وهو ما يجعلهم يعملون بتركيز عالٍ مع اللاعبين.

وقال بلاتشي : هناك تفاصيل صغيرة تغيرت داخل النادي ولكن اهدافنا لم تتغير فالجميع يعمل من أجل أن يواصل النادي مسيرته في تحقيق البطولات وفرض اسمه على الساحة المحلية .

وعن الخسارة التي خرج بها الفريق أمام ظفار  في بطولة كأس السوبرقال بلاتشي: هذه الخسارة لم تؤثر علينا ابداً وتجاوزناها والان نفكر في تحقيق بداية جيدة في دوري عمانتل.

وأضاف بلاتشي : علينا أن نقوم بتجهيز لاعبينا بالصورة المثالية خاصة وأن هناك لاعبون جدد انضموا الينا هذا الموسم يحتاجون للوقت لتحقيق الانسجام المثالي مع اللاعبين القدامى .

وأردف : نعلم تماماً أن هذا الأمر يحتاج إلى وقت ولكننا في الجهاز الفني نقوم بعمل كل المطلوب منا حتى تسير الأمور بسلاسة وينسجموا سريعاً مع زملائهم ويؤدوا بالصورة المطلوبة بعد أن يفهموا استراتيجيتنا الفنية.

ونفى بلاتشي أن يكون لاعبي الدحيل في المنتخب يشعرون بالإرهاق ، وقال: لاعبونا في المنتخب أخذوا فترة جيدة من الراحة  وهذا بالتأكيد سيكون له أثر كبير في أدائهم في هذا الموسم .

 

8,161 total views, 2 views today

رائد ابراهيم لـ”لعبتنا” : مستعد جيدا للتجربة الاحترافيه المقبله

Spread the love

خاص – لعبتنا : في لقاء سريع مع موقع لعبتنا اشار رائد ابراهيم فيه الى جاهزيته للعب في اوروبا ، وتحدث عن احترافه الخارجي ، والمشوار الامثل في تاريخه الكروي.
حيث بدأ الحديث حول استعداده لخوض التجربة الاحترافية :”استعداداتي جيده جدا وفخور لتحقيق حلمي باللعب في اوروبا” ، كما اشار رائد حول طموحه المستقبلي قائلاً :”طموحي ان اصل الى ابعد مستوياتي وتطوير نفسي وامكانياتي للافضل واطمح للتالق في اوروبا ومنها الى الأفضل ان شاء الله”.
وعن مشواره مع الزعيم :”لقد كان المشوار الامثل في حياتي ومسيرتي الكروية ، وكانت نقطة تحول واضحة بكل تاكيد”.
جدير بالذكر ان اللاعب يخوض تجربه احترافيه مع نادي فاليتا في مالطا الذي ينشط في قارة اوروبا.

2,666 total views, no views today

خاص لـ”لعبتنا” محمد الشيبه : سأعود اقوى من السابق ، وادعوا الجماهير التحلي بالصبر

Spread the love

خاص – لعبتنا : اجرى موقع لعبتنا لقاء قصير مع نجم منتخبنا الوطني و نجم نادي السويق العماني محمد الشيبه والذي اصيب عند مشاركته مع منتخبنا الوطني العسكري في بطولة كاس العالم العسكرية الاخيرة.
حيث تحدث الشيبه عن اصابته لموقع لعبتنا :”الحمدلله البرنامج يسير على ما يرام مع طبيب المنتخب هاري بروك وفي المراحل الأخيره من العلاج والعودة قريبا بإذن الله”.
اما فيما يخص تعاقدات ناديه (السويق) ورؤيته للصفقات الجديدة علق قائلا:”سيكون موسم استثنائي بوجود نخبه من النجوم واتمنى ان يكونوا قدر الثقه ، والسويق دائما يعتبر منافس على جميع البطولات”.
ووجه محمد الشيبه كلمه اخيره عند سؤاله عند عودته للمنتخب مجدداً :”متى ما تم استدعائي للمنتخب وانا بكامل عافيتي سألبي نداء الوطن وانا كلي ثقه بعد كل اصابه اعود اقوى من السابق ، كما اناشد واتمنى من الجمهور الوقوف خلف اخوانهم اللاعبين في السراء و الضراء وان نقف يدا واحده لتحقيق الأهداف والتحلي بالصبر”.

1,131 total views, 4 views today

عزان التمتمي لموقع لعبتنا :”التجربة الاحترافية جيدة والكرة العمانية ينقصها الكثير”

Spread the love

خاص – لعبتنا : يعد الإحتراف بوابة نجاح لاعبي كرة القدم كمعيار عالمي ثابت ، وفي الكرة العمانية توجد اسماء تحترف في اوروبا بل وتقدم مستويات رائعة تظهر جودة الكرة الاوروبية في سبيل تطوير اللاعب وتصقل مهاراته ، موقع لعبتنا كما عودكم في لقاء سابق مع محمد فرج ، يعود اليكم اليوم بلقاء خاص مع المحترف العماني في صفوف الافيس الاسباني عزان التمتمي.
وتحدث عزان عن تجربته الاحترافية وما كسبه منها :”الحمدلله التجربة الاحترافية جيدة جدا وكانت بالنسبة لي مفيدة من جوانب عديده اهمها الانضباط والبناء الجسماني ، كما ان الكرة في اسبانيا سريعة جدا على صعيد جميع المراحل السنية واستطعت التأقلم على سرعة اللعب هنا في نقل الكرة والتحركات في الملعب”.


كما تطرق التمتمي للحديث حول مستقبله :”حاليا مازلت مرتبط مع النادي لسنة أخرى ، واتمنى ان اصل الى الفريق الأول بالنادي لذلك انا مستمر في العمل على نفسي مع الفنيين بالنادي من اجل الوصول الى الفريق الاول” ، واما عن سؤاله فيما يخص تلقيه اي عروض اخرى اجاب:”لا اركز على العروض حاليا ، فقط تركيزي ينصب في الاستفادة باكبر قدر من الامكان في الافيس”.
عزان التمتمي اجاب حول مستقبل الكرة العمانية وهل تسير في طريق النجاح ام الفشل وقال :”الكرة العمانية بعيدة الى الان عن العمل الصحيح ، تنقصها امور عديده منها وابرزها ضعف دوري المحترفين ، وعدم وجود احتراف حقيقي وعدم تفرغ اللاعب العماني ، كما انه لا يوجد توفير معسكرات قوية ومناسبة للاعب العماني والاحتكاك مهم جدا ونحن لازلنا نحتك بدول الجوار فقط او المنتخبات الادنى من مستوانا” ، واضاف عزان التمتمي :”لكي تكون قويا مع من حولك في المنطقة يجب ان تلعب وتحتك اكثر مع المنتخبات الاوروبية او الجنوب امريكية في اعتقادي كذلك يجب الاهتمام بالمراحل السنية وتوفير معسكرات لهذه الفئة”.
كما تطرق المحترف العماني عزان التمتمي عن ظاهرة تغيير المدربين في دورينا :”ظاهرة تغيير المدربين في الدوري العماني لا يخدم اللاعبين ولا الكرة العمانية اطلاقا”
واختتم حديثه بكلمة الى اللاعب العماني :”كما اوجه كلمتي لإخواني اللاعبين بالاحتراف ولكل مجتهد نصيب ولا يوجد امر مستحيل”.

3,604 total views, 2 views today

توفيجدزيتش: ضغط المباريات سبب الخسارة أمام ظفار

Spread the love

أرجع المدير الفني لفريق صحم، الصربي جوران توفيجدزيتش، سبب خسارة فريقه أمام ظفار بهدفين دون رد في دور النصف النهائي من مسايقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم، إلى الإرهاق الذي يعاني منه لاعبي فريقه، وضغط المباريات بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وقال توفيجدزيتش في تصريحات خاصة لـ”لعبتنا”:” نعاني من إرهاق شديد، لعبنا من يومين فقط مباراة قوية في كأس الاتحاد الاسيوي، والآن نلعب في مسابقة الكأس وتنتظرنا مباراة في الدوري.

أضاف:” رغم أن مجموعة اللاعبين التي تشارك في كأس الاتحاد الاسيوي مختلفة بعض الشيء عن التي تشارك في الدوري إلا أننا نتبع سياسة تثبيت التشكيل، حتى يظهر الانسجام بين اللاعبين في الملعب”.

اختتم جوران توفيجدزيتش:” رغم هذه الهزيمة إلا أنني واثق من تحقيق الفوز في المباريات القادمة بالدوري ، وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب”.

ويحتل فريق صحم في الوقت الحالي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة وتنتطره مباراة في الدوري يوم الغد امام السويق.

1,436 total views, no views today

لقاء خاص : سلطان الحراصي لموقع لعبتنا :”طموحي الإحتراف الخارجي”

Spread the love

خاص – لعبتنا : اجرى موقع لعبتنا مقابلة سريعة ولكن محملة بتفاصيل رائعة كان بطلها اللاعب الواعد سلطان بن سيف الحراصي مساء يوم أمس الأربعاء ، اوضح فيها مسيرته الكروية واهدافه المستقبلية وطموحه الا محدود.
سلطان الحراصي البالغ من العمر 23 سنة كان قد سبق ان مثل نادي مسقط فيما يقف الان ضمن صفوف نادي الوسطى الذي صعد مؤخرا للدرجة الاولى ، تحدث سلطان في هذه المقابلة بدايةً عن مسيرته الكروية حيث قال :”مسيرتي الكروية انطلقت كتجربة في نادي عمان ووفقت فيها بفضل الله ، وثم ارسلت الى منتخب البراعم للتجربة بواسطة الكابتن يونس الوهيبي وفعليا بدأت مسيرتي الكروية من منتخب البراعم”.

اما عن سؤاله لمن يعود بالفضل لاكتشاف موهبة سلطان الحراصي قال:”الفضل يعود للكابتن ابراهيم صومار ، كما طور سالم عزان مني الكثير” ، اما مباراة نادي مسقط سنة 2011/2012 امام الاتحاد يعتبرها الافضل في مسيرته والتي انتصروا فيها 2-1 في صلالة.

يعد الحارس فايز الرشيدي هو اصعب حارس واجهه اللاعب سلطان الحراصي حسب قوله ، كما اجاب الحراصي ان سؤال ما اذا يوافق على الانتقال لدوري المحترفين حالما يصله اي عرض اجاب :”عقدي انتهى هذا الموسم ، والوسطى هو النادي الأقرب لي شخصيا للتجديد”.

نقص كبير يراه سلطان الحراصي فالكرة العمانية وقال:”من وجهة نظري المتواضعة ، الأندية يجب ان تكون مؤهلة لاحتواء جميع الفرق الاهلية و التطوعية وذلك لتحسين دخل النادي ولزيادة اعجاب الفرق بالنادي وتشجيعه في مختلف المسابقات التي تمارس فيه”.
علي الحبسي مثله الاعلى في الطموح ، اما على مستوى المستطيل الاخضر فيعتبر احمد حديد لاعب منتخبنا السابق هو مثله الاعلى محليا ، اما خارجيا فيرى في الكابتن سعود كريري لاعب المنتخب السعودي المثال الاعلى ، وفي سؤاله عن النادي و المنتخب الذين يميل لهم خارجيا :”برشلونة و البرازيل”.

واجاب عن مدى رضاه بالمستوى الذي يقدمه :”راضي بنسبة 50‎%‎ ولكن لدي الكثير لاقدمه في الفترة المقبلة ان شاء الله” ، اما عن طموحه المستقبلي :”طموحي الاحتراف الخارجي وعيش حياه الاحتراف الصحيحه لتطوير امكانياتي وقدراتي وتاهيل نفسي لكي اكون قادرا على خدمة وظني في المنتخب بأفضل صورة ممكنة” ، ويرى في نفسه مدرباً بعد الاعتزال كلاعب ولكن ذلك بعيدا كون اللاعب لا يزال شابا ومقبلا على ايام رائعة مع الساحرة المستديرة.

2,030 total views, no views today

العمدة لموقع لعبتنا: جاهز لتلبية نداء الوطن ولدي عروض خليجية وأخرى محلية .

Spread the love

خاص لعبتنا:في تصريح خاص لموقع لعبتنا أكد النجم الخلوق عماد الحوسني أن موعد عودته للمستطيل الأخضر بات قريباً، حيث أكد أنه لا زال يواصل عملية التأهيل بعد الإصابة التي ألمت به وجعلته يبتعد عن الملاعب هذا الموسم ، وفيما يخص النادي الذي سيلعب له بعد العودة أكد العمدة بأنه يمتلك العديد من العروض المحلية والخليجية إلا أن العروض الخليجية ستكون الأقرب له بسبب قرب إنتهاء فترة التسجيل التي حددها الإتحاد العماني لكرة القدم حيث ستنتهي يوم السبت القادم، أما فيما يخص المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الهولندي بيم فيربيك أكد الحوسني بأنه لا يعرف المدرب الجديد ولكن من خلال السيرة الذاتية للمدرب يتضح له بأن المدرب جيد وسيكون رجل المرحلة لمنتخبنا في الفترة القادمة، كما طالب العمدة الجماهير العمانية العاشقة للمنتخب التكاتف والوقوف بجانب المدرب الجديد واللاعبين ليعود لمعان الأحمر كما عهدناه سابقاً،  وفي نهاية حديثه أكد أبن الخابورة بأنه سيكون تحت رهن إشارة فيربيك للعودة مجدداً لصفوف الأحمر متى ما طلب منه ذلك مؤكداً في الوقت نفسه بأنه يتشرف بإرتداء الفانيلة الحمراء حاله من حال باقي اللاعبين الذين ينتظرون دورهم لإرتداء القميص الأحمر، جدير بالذكر أن هجوم المنتخب أصبح يعاني من شح الأهداف وذلك بسبب غياب الفاعلية الهجومية مؤخرا، يذكر أن عماد الحوسني بدأ مسيرته الكروية في نادي الخابورة أحد أندية شمال الباطنة إلا أنه لم يستمر كثيراً برفقته بعد تألقه اللافت بصفوف المنتخب حيث حط رحاله لعديد الأندية الخليجية وكذلك الأوروبية رفقة نادي شارولوا البلجيكي فيما تعد تجربة الأهلي السعودي الأبرز في مسيرة الحوسني الإحترافية حيث أصبح المعشوق الأول لجماهير الأهلي أثناء فترة تواجده بصفوفه .

1,174 total views, no views today

فايز الرشيدي لموقع لعبتنا :”الاحتراف الكامل ، الحضور الجماهيري” تحتاج لتغيير

Spread the love

خاص – لعبتنا : اجرى موقع لعبتنا لقاء حصري للحارس المتألق فايز الرشيدي والذي اقيم في “ركن البيتزا” الراعي الضيافي للموقع وقد توجه فايز بالشكر للموقع على الدعوة لهذا اللقاء.
وافتتح فايز حديثه مجيبا عن سؤال عن مستوى النصر وحول حظوظ النصر في المنافسة على بطولة الدوري :”كل لاعب يطمح للعب في صفوف الاندية الكبيرة كالنصر والسويق وفنجاء وغيرها المطالبة بتحقيق طموحاتها وذلك بالحصول على جميع البطولات الممكنة سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وباعتقادي ان النصر في المسار الصحيح فالمنافسة على الدوري”.
وتحدث الرشيدي حول ما اذا كان انتقاله للنصر قد شكل اضافة بالنسبة له :”طبيعي عند الانتقال الى احد اندية النخبة يشكل اضافة من الناحية الفنية والفردية و الانجازات كذلك” ، اما فيما يخص دوري المحترفين وتطبيق نظام الاحتراف اجاب :”لكي اكون صادق ينقصنا الكثير ليطلق على دورينا لقب دوري المحترفين مثل الدعم من الشركات الكبيرة والملاعب والبنية التحتية ذات الجودة العالية وكذلك الحضور الجماهيري الذي يزيد من حماس المباريات”.
وعلق فايز الرشيدي حول موضوع تفريغ اللاعب وعلاقته بالمستوى العام :”بنظري في ظل الظروف الحالية من حيث تاخير رواتب اللاعبين ومستحقاتهم يصعب من الامر لان اللاعب لديه عديد من الالتزامات الشخصية ، ولكن في حال توفر احتراف حقيقي بشكل مؤكد ان التفريغ امر ممتاز للاعب على الصعيد الفني”.
من جانب اخر تطرق فايز الرشيدي في الاجابة على وضع اندية دوري المحترفين ورايه في اقالات المدربين الكثيرة :”هذه من الاخطاء الشائعة في دورينا وفي الدول الخليجية بشكل عام من حيث عدم الاستقرار الفني وتبقى هذه مشكلة لدى اللاعبين وليس فقط الاندية ، لانه لا يتمكن من ايصال خططه وافكاره الى اللاعب على العكس بالاحتراف في اوروبا على سبيل المثال السير اليكس فيرغسون استمر مع يونايتد 27 عام وحقق خلالها العديد من الالقاب وكذلك هو الحال مع اغلب اندية اوروبا وهذا الامر يعود بالفائدة على النادي و اللاعب من اجل تحقيق الالقاب”.
“الاحتراف الكامل ، الحضور الجماهيري” هذه الاشياء التي يراها فايز الرشيدي تحتاج الى تغيير في الكرة العمانية لمواكبة التطورات العالمية للعبه ، اما فالجانب الشخصي حول العروض الخارجية :”حتى الان لم يصلني اي عرض احتراف خارجي ولكن اتمنى ذلك في اقرب فرصة”.
فايز الرشيدي اجاب فيما يخص مستوى الكرة العمانية ونحن في 2017 :”هناك بعض التخبطات ولكن كذلك هناك تطور تدريجي وننتظر الافضل في القادم ان شاء الله” ، وحول رأيه عن الاتحادين السابق و الحالي :”السابق قدم الكثير للكرة العمانية ، اما الحالي يصعب الحكم عليه بسبب قلة الفتره القيادية حتى الان ولكن هم يسعون لتطوير المنتخب ونحن بانتظار ذلك في الايام القادمة”.
استياء الشارع العماني حول ايقاف الدوري من اجل البطولة العسكرية واهميتها اجاب فايز :”نعم بطولة مهمة وهذا في مصلحة الجهتين فالمتضرر الاكبر هي الاندية ودورينا فاغلب لاعبي المنتخب العسكري هم من اللاعبين الاساسيين للاندية ، كما ان المنتخب العسكري يطبق افضل اساليب التدريب فيما يساعد تطوير اللاعب من الجهة الفنية و الاختلافات التكتيكية” ، وعن حظوظ المنتخب العسكري في البطولة :”حظوظ منتخبنا وفيره للحصول على اللقب وتقديم الافضل وتمثيل السلطنة بافضل صوره”.
كما اجاب فايز حول رايه بالمدرب الجديد للمنتخب الهولندي ومقدرته في تطوير الاحمر :”من الطبيعي جدا بحكم الـCV القوي للمدرب ، فقد قاد العديد من المنتخبات القوية في اسيا كالمنتخب الاسترالي والكوري الجنوبي وقد قدم كرة قدم جميلة مقرونة بالنتائج الايجابية ، وكما هو معلوم للجميع فان المدرسة الهولندية من افضل المدارس في مجال التدريب بحكم اللعب الجماعي والضغط العالي”.
وفي نهاية اللقاء توجه فايز الرشيدي بالشكر للموقع وركن البيتزا (الراعي الضيافي) على حسن الاستضافة وتمنى للمنتخب العسكري التوفيق في البطولة المقبلة ، ونحن بدورنا من موقع لعبتنا نتوجه بالشكر للحارس القدير فايز الرشيدي على تلبية الدعوة.
حاوره : وليد الناعبي – صبري البوسعيدي

مصور اللقاء : منذر الحراصي

1,120 total views, 4 views today

فايز الرشيدي: هذا أصعب مهاجم واجهته

Spread the love

ابدع و اقنع رغم سنه الصغير تعرض للكثير من الانتكاسات والاصابات ولكنه في كل مره يعود ليثبت انه من ضمن الافضل في مركزه انتقل بين العديد من الاندية في وقت اعتقد الجميع انه لن يجدو بديلا للامين في مركز حراسة المرمى ، لقائنا اليوم مع حارس منتخب الوطني وحارس نادي النصر العماني فايز الرشيدي .

بطاقة التعارف

الاسم : فايز عيسى الرشيدي
مواليد : 19/7/1988
المهنة : الجيش السلطاني العماني

بدايتك.الكروية

من اكتشف فايز الرشيدي ؟

بصراحه اكثر من شخص في المراحل السنية وحتى في الفرق الاهلية اشخاص لهم الفضل

هل كنت من الصغر حارس مرمى ام مركز اخر غير الحراسة ؟

بدايتي كنت مهاجم وبعدها حارس مرمى

من كان له الفضل بعد الله على فايز في مجال الرياضة ؟

الفضل لله سبحانه وتعال ولكل شخص وقف معي ولكل مدرب اعطاني الكثير من وقته ولهم الفضل الكبير علي

افضل مدرب. حراس دربك. ؟

بصراحه مدربين كثار  في صغري. سعيد السويدي والكوتش جاسم الدوحاني والكابتن محمود المصري والكابتن عدلي محجوب والكابتن يوسف عبيد وسعيد السهيلي وحاليا مع الكابتن جابر البلاسي في نادي النصر

من هو اصعب مهاجم واجهته ؟

هاشم صالح

من هو مثلك الاعلى في الحراسه محليا و عربيا و عالميا؟

محليا كابتني علي الحبسي عربيا محمد الدعيع وعصام الحضري عالميا الحارس البرازيلي السابق نيلسون ديدا وبوفون الايطالي

اول مباراه لعبتها مع المنتخب؟

ضد منتخب السويد

ما هي المباراة التي لا تنس من حياتك؟

نهائي كاس صاحب الجلالة

2013السويق والنهضة

ما هي طموحاتك. كلاعب ؟

الاحتراف الخارجي وتمثيل السلطنه في المحافل القدمه وتشريف بلادي

ما هي الاندية  المفضل لديك ؟

برشلونه الاسباني والارسنال الانجليزي واليوفي الايطالي والهلال السعودي

ما هو. المنتخب المفضل لديك؟
المنتخب الفرنسي

 

 

السويق

في 2009 كنت الحراس الثالث بعد. عبدالله العلوي  وانور العلوي بعدها اصبحت حارس اساسي فالنادي السويق. ماهي اول مباراة لعبتها مع الفريق الاول وكم انتهت المباراة ؟

اول مباراه كانت ضد نادي السيب وانتهت بفوزنا بهدف

ماذا يعني لك نادي السويق؟
نادي السويق بيتي. والحب الاول والاخير ومهما ابتعدت عن السويق يبقى السويق في قلبي وانا فخور بكل النتايج والانجازات لي مع نادي السويق ولهم كل الحب مني

هل قرار الانتقال من السويق كان عن قناعه؟

للظروف احكام  خروجي من السويق كان عباره عن تحدي جديد وطموح وفي نفس الوقت هذي سنه الحياه وكوره القدم اصبحت احتراف

كيف تقيم انور العلوي وماذا يحتاج عمار الرشيدي ليكون. حارس الاول فالسويق وبعده فالمنتخب؟

انور حارس كبير وليس فايز من يقيم انور اعتقد عطاء انور وتميزه واضح وضوح الشمس
وعمار الرشيدي حارس مميز محتاج الصبر وينتظر فرصته واتمنى له التوفيق

راح اذكر لك اسماء
ماذا تحب تقولهم

 

المدرب مصبح هاشل

المدرب مصبح هاشل اشكرك من القلب على وقفتك معاي في المواسم السابقه وكنت لي الاب والاخ الاكبر واتمناء لك التوفيق

جاسم. الدوحاني مدرب حراس السويق

كابتن جاسم الدوحاني شهادتي فيه مجروحه لو اتحدث من اليوم الى بكره ما راح اوفي بحقه لانه وقف معي في السراء والضراء وهو كان سبب وجود فايز الى هذا اليوم شكرا من القلب

العبد النوفلي

العبد النوفلي ابتعدنا عن بعض هذا الموسم في الملعب فقط لكن موجود في قلبي في كل الاوقات نعم افتقده هذا الموسم واتمناء له التوفيق

صحم والنصر

ما شعورك عندما تأهل ناديك النصر الى المربع الذهبي؟

شعور رائع والحمدلله بتوفيق من الله قدرنا الوصول الى المربع الذهبي وربي يوفقنا فالقادم

رغم تعاقدات النصر الا انه لم يظهر كما توقعه الشارع الرياضي ما هو السبب؟

يمكن سبب التغيررر في المدربين

هل انت راضي عن ما تقدمه لنادي النصر ؟ ما هي طموحك مع نادي النصر ؟

راضي  وطموحي في تقديم كل الافضل والاجمل وعوده الملكي للمنصات

ما شاء الله عليك تقدم مستويات كبيرة. مع النصر ما سر هذا التألق ؟

توفيق الله سبحانه وتعالى ووقفت مدرب النادي الكابتن جابر وتمارينه والذي يسعى في تطويري ووقفت اخوي الحارس احمد الرواحي وحسني الشخصي وعثمان بيت سعيد

كيف تقيم تجربتك مع صحم والنصر ؟

الحمدلله تجربتي مع صحم كانت تجربه جيده لكن لم استطيع. تقديم الكثير بسبب الاصابه التي تعرضت لها في الجولة الثالثة مع الفريق وابتعدت 6شهور عن الملاعب
وبالنسبه  للنصر الحمدلله الى الان كل الامور تبشر بالخير واتمنى  التوفيق من الله في القادم

كلمة اخيره

اشكركم على هذا اللقاء الطيب واخص بالشكر اسعد الشيادي والله يوفقكم وإلى الامام

 

 

اسعد الشيادي

3,250 total views, 2 views today

سعيد عبيد منتخبنا لم يفقد الأمل في التأهل وطموحي الكروي كبير

Spread the love

لاعبا برز في السنتين الماضيتين على الساحة الرياضية بقوة ، طالبه به جميع الشارع الرياضي والاعلامي للتواجد في المنتخب الوطني وتمثيله  ، سجل في جميع الاندية في دوري عمانتل للمحترفين لقبه الاعلام بكريستيانو الكرة العمانية ، هداف بالفطرة لاعب صاحب تمركز ممتاز .
نجري اليوم لقائنا مع ابرز لاعبي دورينا في الفترة الماضية لاعب نادي الخابورة ولاعب منتخبنا الوطني سعيد عبيد.
تعريف بالنجم :-
        الاسم :- سعيد عبيد ال عبدالسلام
        المركز :- مهاجم                                 يلعب بالقدم اليمنى     
       النادي :- الخابورة
      الجنسية :- عماني

الحوار :-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحبا كابتن سعيد عبيد .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبتين.

كابتن في البداية حبينا نعرفك على موقع لعبتنا الرياضي المختص بالرياضة العمانية وما يشملها من كرة قدم من اخبار عالمية ومحلية  وخاصة الدوري العماني  .
اهلا وسهلا بكم اخواني .

كابتن بداية نحب نبدا حوارنا من حيث بدء الشارع الرياضي العماني وما اشغل الرأي العام في الفترة الماضية وهي استدعاء اللاعبين لتمثيل المنتخب في المباراتين القادمتين في تصفيات كأس العالم واسيا امام كلا من منتخبا غوام ومنتخب ايران المرشح الابرز والمتصدر لمجموعتنا .
ما هي حظوظ منتخبنا من وجهة نظرك؟
من وجهة نظري المتواضعه ما زال الامل موجود في الملعب ونحن كلاعبين مطالبين ببذل اقصى مجهود لدينا لتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين.

بعد اعلان القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني وتم استدعائك من قبل المدرب الاسباني لوبيز ، ما هو شعورك ؟
هو حلم كل لاعب تمثيل منتخب بلاده ووطنه وتمثيله التمثيل المشرف وانا سعيد جدا كوني سأرتدي قميص الاحمر العماني .

لنخرج عن اطار المنتخب قليلا ونتكلم عن سعيد عبيد وطموحاته.
لو عرض عليك ان تلعب في نادي كبير اخر في السلطنة فهل ستنتقل من الخابورة ؟
من الطبيعي كلاعب كرة قدم اسعى دائما للتطور والتقدم فان طموحي لا يتوقف  على حد معين وسأعمل وابذل قصار جهدي للاحتراف خارج السلطنة .

من هو مثلك الاعلى في كرة القدم محليا وعربيا وعالميا ؟
مثلي الاعلى في الوقت الحالي كابتن اسماعيل العجمي كونه خاض العديد من المراحل الاحترافية وهو حاليا قائد الفهود ، عربيا هناك طبعا العديد من الاسماء سواء خليجيا او عربيا اما عالميا فانا اسع الى الاستفادة من عقليتهم الاحترافية .

ما هو النادي الذي تشجعه عالميا وما هو المنتخب الذي تشدعه عالميا ؟
اشجع نادي ريال مدريد كنادي عالمي ، ومنتخب الديوك الفرنسية .

ما هي افضل مباراة لعبتها في مسيرتك الكروية ؟
هناك العديد من المبارايات ولكن اعسى الى تقديم الافضل في المستقبل وستكون افضل مباراة لي اذا ما قدت منخب بلادي الى كأس العالم الحلم العماني الذي طال انتظاره.

لمن يعود الفضل في اكتشاف موهبة سعيد عبيد؟
انا من اكتشافات المدرب علي مبارك البريكي الاب الروحي لي في كرة القدم .

من هو اللاعب الذي يتمنى سعيد عبيد اللعب معه ؟
كل لاعب استطيع الاستفاده منه وتطوير مستواي للافضل .

ماذا يوعد سعيد عبيد الجماهير العمانية ؟
سنجتهد من اجل رفع اسم عمان في سماء الكرة الاسيوية والعالمية .

ما شعورك عندما رأيت الجماهير تحمل قميصك وتهتف باسمك؟
شعور اكثر من رائع واكن لهم كل المحبة و ان شاء الله نهدي كل عاشق لسعيد عبيد والفهود بطولة الكأس الغالية .

هل انت راضن عن ما تقدمه للخابورة ، وهل لديك المزيد من العطاء لم يقدمه بعد ؟
نعم ، راضي عن ما اقدمه من مستوى مع الخابورة وسأستمر في اعطاء المزيد واعطي كل ما أملك للنادي والمنتخب.

ما هي طموحاتك كلاعب ؟
الطموح لا يتوقف معي سأواصل طموحي بالتدرج للافضل .

لو تلقيت عرض عرض فالموسم القادم للانتقال خارج الخابورة ، هل ستوافق واي نادي تتمنى اللعب فيه ؟
اذا ما كان هذا العرض يخدم طموحاتي كلاعب واستفيد منه في تطوير مستواي وافضل الاحتراف في الخارج حتى استفيد اكثر .

من هو اصعب حارس واجهته في دوري عمانتل للمحترفين ؟
هناك العديد من الحراس المميزين في دورينا ولكني اسعى دائما للتسجيل في جميع الفرق والحراس واسعد كلما وجدت منافسه قوية.

في نهاية حوارنا نود ان نشكر على اعطائنا من وقت المزحوم وبالتوفيق في قادم الايام سواء كلاعب كرة قدم او حياتك العامة .
الشكر موصول لكم والتقدم والتطور في قادم الايام.

 

اعداد الحوار : وليد الناعبي  ،عبدالرحمن الكلباني

677 total views, no views today