اليوم. منتخب عمان للناشئين يواجه طاجيكستان وديا

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين  اليوم الإثنين، أولى مبارياته الودية الدولية عندما يلاقي منتخب طاجيكستان على الملعب المركزي في “دوشنبه”، كما يلتقي المنتخبان في لقاء ودي آخر يوم الخميس المقبل.

وكان المنتخب العماني قد وصل إلى طاجيكستان، الجمعة الماضي، بهدف خوض معسكر خارجي هو الأول له بعد تعيين المدرب هلال العوفي لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي المعسكر استعدادا للتصفيات الآسيوية لمنتخبات الناشئين التي تقام في سبتمبر / أيلول المقبل، والتي يسعى من خلالها المنتخب العماني لإعادة اسمه في المنافسات الآسيوية.

وكان المنتخب العماني أحد المنتخبات البارزة على مستوى القارة وسبق أن تأهل إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في الإكوادور عام 1994، وحقق المركز الرابع آنذاك.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني هلال العوفي ومساعده سلطان الطوقي عملا في الفترة السابقة على إقامة العديد من التجمعات القصيرة بهدف انتقاء اللاعبين والذين وصل عددهم إلى أكثر من 50 لاعبًا، وخاض المنتخب عددًا من المباريات الودية مع الأندية المحلية في مسقط.

وستكون مواجهة منتخب طاجيكستان هي الأولى دوليًا للجهاز الفني الحالي، وبالتالي سيكون اختبارًا حقيقيًا للمدرب هلال العوفي للتعرف على مستوى لاعبيه.

 

 

نقلا عن كورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى