المنتخب يستعد لأفغانستان بالتدريب على فترتين

يركز الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول في التدريبات على الجوانب الفنية والمهارية استعدادًا لمباراة أفغانستان التي تقام بعد غد في البطولة الدولية التي تقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وتشارك في المران كل العناصر التي تم اختيارها للبطولة الدولية وتشهد القائمة عودة عدد من اللاعبين الذين سبق أن تم إبعادهم قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا.
وتأتي مشاركة المنتخب في ظروف مناسبة بعيدا عن الضغوط النفسية وهي فرصة للجهاز الفني الجديد للوقوف على مستويات اللاعبين وإمكانياتهم الفنية.
وسيلعب المنتخب في حالة فوزه على أفغانستان مع الفائز من مباراة ماليزيا وسنغافورة التي تقام في 23 من الشهر الحالي ويتدرب المنتخب على فترتين.
الجدير بالذكر أن القائمة تضم 22 لاعبا وهم: محمد المسلمي، وعلي البوسعيدي، وعلي سالم، ومعتز بن صالح عبدربه، وحارب السعدي، وحاتم بن سلطان الروشدي، ومحمود المشيفري، وخالد البريكي، وأحمد الرواحي، ومحمد الشيبة، ومحمد خصيب، ومسلم عكعاك، وياسين الشيادي، ومحمد الغساني، ومحسن جوهر، ومازن الكاسبي.
كما ضمت القائمة مجموعة من اللاعبين المحترفين خارج السلطنة تمثلت في: فايز الرشيدي (العين السعودي)، وأحمد كانو (مسيمير القطري)، وعبدالعزيز المقبالي (الشمال القطري)، وجميل اليحمدي، ومحمد فرج (الوكرة القطري)، ورائد إبراهيم (فاليتا المالطي).

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى