مجيس يتنفس الصعداء.. وتبخـر سـريع لصحـوة الشباب

ودّع مجيس المركز الأخير في سلم ترتيب فرق دوري عمانتل لكرة القدم بعد أن هبت رياح الربيع الواعدة وتمكنت قدم الخبرة حسن ربيع في الأمتار الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة 92 عبر كرة عرضية وصلته في خط الـ18 من إهداء جماهير مجيس هدف الفوز القاتل في مرمى سعيد بن خميس السناني حارس الشباب في لقاء الإثارة والمتعة الذي جرت وقائعه مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي صحار في الجولة 15 من إياب دوري عمانتل لكرة القدم.
وارتقى مجيس إلى المركز 12 برصيد 14 نقطة في حين أدت الخسارة إلى تراجع الشباب الذي بقي رصيده عند سابقه 12 نقطة.
ليلة حالمة بالطبع ارتسمت في أذهان مجيس الذي أعطى الإشارة بأنه سيكون مختلفا في مرحلة الإياب وأنه لم يعد الفريق الذي ظهر في الذهاب وأنه يطل بثوب جديد ورغبة صادقة في التغيير في النصف الثاني من الدوري.

سالم سلطان: فوز ثمين وغالٍ

بدت الفرحة كبيرة على مدرب مجيس سالم بن سلطان النجاشي بعد الفوز، وقال: الحمد لله رب العالمين حققنا فوزًا ثمينًا وغاليًا، ولو أنه أتى متأخرًا في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة وكنا محتاجين للنقاط بأي طريقة وكسبناها، وكان فريق الشباب متقدما علينا في سلم الترتيب وتقدمنا عليه الآن وهو فريق منافس لنا والمباراة كانت صعبة وبها ضغط وفريق الشباب قدم مستوى ومباراة جيدة صراحة.
وأضاف: المباراة كانت بها فرص للفريقين واستثمرنا الفرصة الأخيرة في المباراة من كرة عرضية جسدتها خبرة حسن ربيع، وكما قلت الفوز غال وكبير في بداية الدور الثاني وجمعنا 6 نقاط عبر أول مباراتين في مرحلة الإياب وهذا شيء إيجابي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

Leave a comment