علم (عمان الرياضي) أن اتحاد الكرة تسلم الكثير من الترشيحات للمدرب الذي يبحث عن تعيينه خلفا للهولندي بيم فيربيك الذي استقال مؤخرا عقب قيادته للأحمر في نهائيات أمم آسيا وحصوله قبل ذلك على بطولة كأس الخليج بالكويت.
وتسلم رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي المكلف بملف تعيين مدرب جديد للمنتخب الأول سيرا ذاتية لعدد كبير من المدربين الكبار وبعضهم سبق له ان درب منتخبات خليجية وأخرى آسيوية كبيرة.
وتشير المعلومات الى ان الترشيحات وصلت مرحلة متقدمة من الحسم وباتت في طور وضع اللمسات الأخيرة ومن ثم تحديد موعد للإعلان عن اسم المدرب الجديد.
ومن المتوقع ان يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد في الجلسة المرتقبة لمجلس الإدارة التي حدد لها يوم 22 من الشهر الجاري بمقر الاتحاد في السيب وستبحث خلالها مشاركة الأحمر في نهائيات أمم آسيا والتي بلغ فيها دور الـ 16 وكان قريبا من التقدم والوصول إلى الأدوار المتقدمة لولا سوء الطالع الذي جعله يخسر أمام منتخب إيران بثنائية نظيفة.
وســــيبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه أيضــــا سير العمل في المسابقات المختلفة التي ينظمها في الموسم الحالي وتدخل مراحلها الحاسمة خاصة دوري عمانتل الذي سيكون قطع دوره الثاني شوطا جيدا.
كذلك سيقف مجلس الإدارة على المساعي الجارية لتفعيل العمل التسويقي والاستثماري سعيا لزيادة الدخل ورفد الخزينة بأموال إضافية تساعده في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه خطط وبرامج التطوير التي يعمل على تنفيذها وتمثل رؤيته الاستراتيجية وهدفها تحقيق نقلة فنية حقيقية تضع الكرة العمانية تحت الأضواء وتساعدها لتحقيق الإنجازات على الأصعدة الإقليمية والقارية والدولية.

 

نقلا عن عمان الرياضي

Leave a comment