المنتخب الوطني يعسكر في ألمانيا ويلعب 4 تجارب مع أندية أوروبية

هذا الكلام غير صحيح .. وعلى البعض أن (يعي) ما يقول .. ولاعبو منتخب الكرة الشاطئية استلموا خمسين في المائة من مستحقاتهم و50 في المائة سيستلمونها في الشهر القادم والمنتخب الأول معسكره سيكون في ألمانيا.
بهذه الكلمات بدأ الدكتور جاسم الشكليلي النائب الثاني ورئيس لجنة المنتخبات حديثه المقتضب لـ(عمان الرياضي)، وقال: إن ما يشاع الآن بأن لاعبي منتخب الكرة الشاطئية لم يستلموا مستحقاتهم غير صحيح إطلاقا وعلى البعض أن (يعي) ما يقول، فاللاعبون استلموا 50 في المائة من مكافآتهم وبقيت 50 في المائة من المتوقع أن يستلموها في الشهر القادم حسب الاتفاق مع المدير المالي باتحاد كرة القدم وعلى البعض أن يدرك ما يقول وبأن تكون المعلومة صحيحة ولن نكترث ما يشاع في وسائل التواصل الاجتماعي.
استطرد بنبرة تحمل كل الثقة .. خطة إعداد منتخب الكرة الشاطئية تسير بشكل مثالي والتغيير في القائمة أمر صحي في كرة القدم والتجديد لضمان الاستمرارية وهذا يجب أن يسعدنا ويعطينا مؤشرًا بأن هناك مواهب خاصة وأنه لا يوجد دوري في الكرة الشاطئية ورغم ذلك فلدينا منتخب جيد ولا يعتمد على أسماء معينة فقط والجهاز الفني لديه الصلاحية الكاملة لاختيار العناصر التي يرى أنها مناسبة ولن نتدخل مثلما ما يشاع من البعض ولا يمكن أن نصدر قرارًا بإيقاف اللاعبين المتغيبين لأنه لا يوجد لدينا دوري والقائمة الحالية هي التي تمثل السلطنة ولدينا ثقة غير عادية فيها واللاعبون استلموا مكافآتهم للمعسكرات والمباريات والتي تصرف في بعض الأحيان على دفعات.
وتحدث الدكتور جاسم الشكيلي عن المنتخب الوطني الأول فقال: إن معسكره الخارجي سيقام في ألمانيا ويبدأ في منتصف يوليو وسيلعب ثلاث إلى اربع تجارب مع أندية أوروبية وارتأينا عدم اللعب مع منتخبات كون اللاعبين انتهوا من الدوري في فترة متأخرة والمدرب سيعود بعد إجازة العيد بعد أن غادر مساء أمس في إجازة قصيرة.

نقلا عن عمان الرباضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى