حقق نادي الرستاق، فوزًا عريضًا على ضيفه نادي عمان بنتيجة (5-2)، اليوم الأربعاء، في الجولة الـ21 من الدوري العماني، وذلك باللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السيب.

سجل أهداف نادي الرستاق المحترف لقمان 3 أهداف “هاتريك”، وأحمد الغافري (هدفين)، بينما سجل أدمير وعادل الشبلي هدفي نادي عمان.

بدأ اللقاء سريعًا من الفريقين، وخاصة من جانب نادي الرستاق المستضيف الذي سجل أولى أهدافه في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب المحترف لقمان من تسديدة قوية.

وواصل الفريق سيطرته ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 10 عبر لاعبه أحمد الغافري، بعدها نشط عمان بغية العودة إلى اللقاء وسنحت له عدد من الفرص، لكنها لم تجد الطريق إلى المرمى.

وفي الدقيقة 25 سجل نادي الرستاق ثالث أهدافه عبر المتألق أحمد الغافري بهدف جاء من كرة ثابتة.

وقلص محترف نادي عمان ادمير الفارق بتسجيله هدف فريقه الأول في الدقيقة 30، وبعدها انتهى الشوط الأول بتقدم نادي الرستاق بنتيجة (3-1).

وفي الشوط الثاني دخل نادي عمان من أجل تقليص الفارق، وانحصر اللعب وسط الملعب مع تواجد عدد من الفرص غير المؤثرة.

وسجل نادي الرستاق الهدف الرابع في الدقيقة 75 عن طريق المحترف المتألق لقمان، ثم قلص نادي عمان الفارق عبر لاعبه عادل الشبلي.

واختتم لقمان مسلسل الأهداف محرزًا هدفه الثالث في اللقاء والخامس لفريقه في الدقيقة (79).

واستمر الأداء سجالا حتى نهاية اللقاء بلا تغيير، وأعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز كبير لنادي الرستاق بنتيجة (5-2) ليقفز إلى النقطة 28 في المركز السادس، ويظل نادي عمان عند النقطة 21 في المركز الـ11.

مرباط يقهر بطل الكأس

وفي لقاء آخر بنفس الجولة، عاد نادي مرباط بفوز ثمين من ملعب مجمع صور، بعدما أطاح ببطل الكأس نادي صور بهدفين نظيفين، سجلهما عبد الله السعدي والمحترف رؤول ميندي.

الفوز رفع رصيد نادي مرباط إلى النقطة 29 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد صور عند 16 نقطة بالمركز الـ13 (قبل الأخير)، مواصلًا معاناته بالدوري.

 

 

نقلا عن كورة

Leave a comment