أجواء الكأس .. حديث الناس !

Spread the love

تعيش السلطنة هذه الساعات أجواء بطولة الكأس الغالية وسط ترقب كبير من قبل الرياضيين والمراقبين محليا وخليجيا لما تحظى به البطولة من اهتمام في منطقة الخليج والعالم العربي باعتبارها من أهم المسابقات الكروية.
وتستضيف قاعة الاجتماعات في مقر اتحاد كرة القدم بالسيب في الثانية عشرة ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي فنجاء وصور طرفي مباراة نهائي الكأس الغالية التي تقام غدا على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر.
وواصل صور وفنجاء تحضيراتهما للمباراة النهائية وحطا رحالهما في مسقط في معسكر أخير للموقعة الكروية الصعبة.
الفريقان يقيمان معسكرا مغلقا في محافظة مسقط، مقر إقامة المباراة النهائية، حيث أجرى صور حصته التدريبية أمس الأول على ملعب نادي عمان، في الساعة الثامنة مساء، بينما يتدرب لاعبو فنجاء على ملعب النادي بالسيح الأحمر.
وكان صور قد وصل مسقط أمس الأول، بعدما خاض الفريق تدريباته اليومية بولاية صور، ولعب مباراة أخيرة في الدوري تسبق النهائي، كانت مع نادي صحار وانتهت بالتعادل السلبي.
في المقابل فإن فنجاء كان يخوض تدريباته على ملعبه، ولعب عددا من المباريات الودية في الأيام الماضية، للوقوف على تشكيلة الفريق قبل النهائي.
ويؤدي الفريقان اليوم البروفة الأخيرة للمباراة وسيعمل على جهاز فني لترتيب أوراقه بالصورة التي تخدم خطته التي يراها الأفضل لتحقيق النتيجة الإيجابية وتجاوز العقبات خلال التسعين دقيقة.
ومن جهة أخرى عقدت اللجنة المشرفة على المباراة أمس اجتماعا وقفت فيه على تفاصيل الترتيبات النهائية الفنية والإدارية وجاهزية ملعب المباراة وتخصيص مقاعد الجماهير لمشجعي الفريقين والإجراءات اللوجستية الأخرى الخاصة بالنهائي.
وذكر فهد الرئيسي مدير إدارة التطوير بوزارة الشؤون الرياضة رئيس اللجنة المشرفة على المباراة بأن اجتماع الأمس اطمأن على أن كافة الترتيبات قد أنجزت وكذلك تمت إجازة سيناريو التتويج والذي تمت فيه مراعاة التجديد وتقديم نموذج مختلف عما كان يحدث في البطولات الماضية.
الجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة أعدت برنامجا ترفيهيا للجماهير قبل بداية المباراة يحتوي على فقرات خاصة بعرض أهداف المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الخليج الماضية بالكويت التي فاز بلقبها وأهدافه في نهائيات أمم آسيا 2019 وكذلك عرض لأهم الإنجازات الرياضية في الفترة الماضية.

نقلا عن عمان الرياضي

738 total views, 19 views today

Start a Conversation