لقاءات تعارف في أول تجمع للأحمر بقيادة كومان

Spread the love

عقد الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني مساء أمس أولى جلساته بقيادة المدير الفني الجديد الهولندي اورين كومان الذي وصل البلاد قبل يومين لبدء مسيرته مع الأحمر عقب توقيع العقد معه في الأيام الماضية لمدة موسمين خلفا لمواطنه بيم فيربيك.

تركز الاجتماع في بدايته على التعارف بين المدرب الجديد وأعضاء الجهاز الفني والإداري والحديث عن المرحلة المقبلة التي ستبدأ عبر مشاركة الأحمر في دورة ماليزيا الودية يوم عشرين الشهر الجاري.
عقب جلسة الجهاز الفني والإداري تم لقاء بينه واللاعبين المختارين في القائمة الأخيرة التي ستشارك في دورة ماليزيا الودية.
وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تجمع أمس مساء في عهد جديد ومرحلة جديدة يقودها المدرب الهولندي اورين تمهيدا للسفر اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تنظمها ماليزيا في أيام الفيفا بمشاركة منتخبها ومنتخبي سنغافورة وأفغانستان وسيواجه الأحمر الأخير في ذات يوم انطلاقة البطولة. اقتصر تجمع يوم أمس على اللقاءات فقط ولم تكن هناك أي تدريبات والتي من المتوقع أن تبدأ غدا في كولالمبور استعدادا للقاء أفغانستان ويعتمد الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين من خلال مشاركتهم المستمرة في الدوريات التي يشاركون فيها.
وأكد عضو في الجهاز الفني أن جميع اللاعبين المحليين والمحترفين أكدوا التزامهم بالحضور في الموعد المحدد وتوقع ان يكون جميع المحترفين وصلوا بالفعل ليغادروا مع البعثة اليوم الى ماليزيا.
الجدير بالذكر أن القائمة تضم 22 لاعبا وهم: محمد المسلمي، وعلي البوسعيدي، وعلي سالم، ومعتز صالح عبدربه، وحارب السعدي، وحاتم سلطان الروشدي، ومحمود المشيفري، وخالد البريكي، وأحمد الرواحي، ومحمد الشيبة، ومحمد خصيب، ومسلم عكعاك، وياسين الشيادي، ومحمد الغساني، ومحسن جوهر، ومازن الكاسبي.
كما ضمت القائمة مجموعة من اللاعبين المحترفين خارج السلطنة تمثلت في: فايز الرشيدي (العين السعودي)، وأحمد كانو (مسيمير القطري)، وعبد العزيز المقبالي (الشمال القطري)، وجميل اليحمدي، ومحمد فرج (الوكرة القطري)، ورائد إبراهيم (فاليتا المالطي).

نقلا عن عمان الرياضي

1,744 total views, 5 views today

Start a Conversation