استعدادا لآخر التجارب – الأولمبي يجري أول تدريب في المنامة

Spread the love

يجري المنتخب الأولمبي أول تدريب له في العاصمة البحرينية المنامة وذلك بعد وصوله مساء أمس لملاقاة المنتخب البحريني الشقيق مساء غد في آخر التجارب الودية قبل المشاركة الرسمية في التصفيات الأولمبية لقارة آسيا التي تنطلق في العاصمة القطرية الأسبوع القادم، حيث يبدأ المنتخب مشواره أمام منتخب النيبال في 22 مارس الجاري، ويلعب المباراة الثانية أمام منتخب أفغانستان في 24، ويختتم مبارياته أمام منتخب قطر في 26 من الشهر الحالي.
وتشكل تجربة البحرين أهمية للجهاز الفني، حيث سيعلن من خلالها على القائمة النهائية التي ستشارك في التصفيات بعد ربكة الإصابات التي تعرض لها في الأسبوع الأخير من المعسكر الداخلي الذي أقيم في مسقط وأشار المدرب حمد العزاني إلى أن التجارب الودية الهدف منها التعرف على مستويات اللاعبين وإمكانياتهم البدنية والمهارية. وامتدح العزاني المهاجمين في مباراة قيرغيزستان الثانية حيث أشار إلى أن الفرص كانت كثيرة واستثمرت منها ثلاث، وهو أمر إيجابي قبل المشاركة في التصفيات، وستتيح لنا تجربة البحرين معرفة اللاعبين القادرين على المشاركة في التشكيلة الأساسية التي ستلعب في قطر. وأشار صلاح ثويني مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفني وصل إلى القناعة التامة حول المجموعة الموجودة، ونسعى أن نحسم أمر الصعود بدلًا من انتظار النتائج الأخرى.
وبعد تجربة البحرين يعود المنتخب إلى مسقط ويمنح اللاعبين يومين أجازة، ومن ثم السفر إلى الدوحة في 20 قبل المباراة الأولى أمام منتخب النيبال.

666 total views, 25 views today

Start a Conversation