رسالة من ابناء ظفار عبر موقع لعبتنا : “استاد السعادة” هل سيرى النور قريباً ؟

‏من 27 اكتوبر 2015 و ‎#استاد_السعادة مغلق للتوسعة واكمل اكثر من 3 سنوات اي اكثر من 1180 يوم وأهل ظفار تنتظر الانتهاء من الاعمال.

السؤال الذي يطرح نفسه متى سينتهي الملعب من هذه الأعمال وهل سيطول الإنتظار كثيراً ؟!‏ السؤال الاخر الذي يطرح نفسه بعد كل هذا الانتظار هل سيكون العمل كما هو مطلوب !؟ هناك شك في ذلك طالما كانت الرقابه على هذه الأعمال بعيده كل البعد ، والخوف كل الخوف من ان يتم الاعلان عن انتهاء الصيانة في استاد السعادة وتلعب فيه عدة مباريات ثم يعود الى الصيانة مرة اخرى ، ويبقى أبناء ظفار ينتظرون الانتهاء من أعظم استاد الا وهو ‎#استاد_السعادة.

‏‎نود لفت الانتباه الى أن الحضور لمشاهدة المباريات ومتابعتها بملعب مجمع صلالة الرياضي فيه من الصعوبة الكثير (لا تعلم ما يجري في أرضية الملعب) بسبب سوء تصميم الملعب (تحتاج الى منظار للمتابعة) ، لو تم افتتاح استاد السعادة هل سيكون أفضل بكثير !؟ هل يعي الجميع بأنه تم الانتهاء من استاد السعادة فقط في 2017 ومن 2017 إلى 2019 صيانة لارضية الملعب و البعض الاخر يقول الاناره ..! والمسلسل مستمر وبانتظار الحلقة الأخيرة او توضيح من المختصين والقائمين على هذا الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى