منتخبنا الأولمبي يبدأ معسكرًا جديدًا

Spread the love

يعود المنتخب الأولمبي العماني للتجمع اليوم من خلال المعسكر الداخلي الذي يقام على مجمع السلطان قابوس ببوشر، في الفترة من 12 وحتى 21 فبراير/شباط الحالي.

وسيخوض المنتخب في معسكره، مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي السوري يوم 19 من الشهر الجاري والمباراة الثانية مع الأولمبي العراقي يوم 21 من الشهر الجاري.

ويأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات منتخب عمان للمشاركة بالتصفيات الآسيوية التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس/أذار المقبل، ويتأهل منها المنتخب صاحب المركز الأول لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في تايلاند العام المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وخاض المنتخب العماني بقيادة المدرب حمد العزاني ومساعديه محسن درويش وصلاح ثويني خلال الفترة الماضية عدة معسكرات داخلية وخارجية لعب خلالها عدة مباريات ودية سعى خلالها الجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين.

كان حمد العزاني قد أعلن مؤخرا قائمة اللاعبين الذين سوف يدخلون المعسكر وهم: سلطان سعيد بيت بخيت ويوسف بن علي الشيادي وخميس بن سالم الربيعي وصلاح بن سعيد اليحيائي وعمران بن سعيد الحيدي وعمار بن سيف الشيادي.

وعمار بن رامس الرشيدي ومحسن بن صالح الغساني وإبراهيم بن صالح المخيني ومعتصم بن مبارك المحيجري وثويني بن حديد المخيني وعلي بن موسى الهنائي وأحمد بن علي المطروشي وعصام بن عبدالله الصبحي وارشد بن سعيد العلوي.

وعبدالرحمن بن عيد المشيفري وزاهر بن سليمان الأغبري ويوسف بن ناشر المالكي وايهاد بن أيوب البلوشي ومروان بن طلال عرفه وعمار بن جمعة الحبسي والقذافي بن راشد المحروقي ومحمد بن مبارك الغافري وسعود بن علي الحبسي وأسعد بن خميس العوادي.

وسيشهد المعسكر غياب أسعد العوادي ومحمد الغافري؛ بسبب ارتباطهما بالدراسة.

 

 

نقلا عن كورة

321 total views, 3 views today

Start a Conversation