اتحاد الكرة يجتمع بالثنائي مهنا ووليد وخيارات جاهزة للتدريب

Spread the love

علم (عمان الرياضي) أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ممثلا في لجنة المنتخبات بصدد عقد اجتماع خلال هذا الأسبوع مع الثنائي مهنا سعيد ووليد السعدي مساعدي المدرب السابق الهولندي بيم فيربيك الذي أنهى مسيرته مع الكرة العمانية بقرار استقالته عقب مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات أمم آسيا التي انتهت الشهر الماضي ووصل فيها إلى دور الـ 16.
وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي عقد جلسته الأسبوع الماضي لمناقشة استقالة فيربيك عين مساعده مهنا سعيد مدربا للأحمر بعد قبوله للاستقالة وكلفه بالإشراف على العمل حتى يتم تعيين مدرب أجنبي يحل محل الهولندي فيبريك في مقعد المدير الفني.
الجلسة المتوقعة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة والثنائي مهنا ووليد من المتوقع ان يتم فيها مناقشة مشوار المنتخب الوطني في الفترة الماضية ورؤية الثنائي للمرحلة المقبلة وكذلك برنامج الإعداد في ظل غياب استحقاقات مبرمجة في الوقت الحالي.
وعلى ضوء المعلومات المتوفرة فإن المدرب الهولندي بيم فيربيك سبق ان أعد برنامجا مسبقا قبل تقديمه للاستقالة ويتضمن إقامة معسكر داخلي في شهر مارس المقبل.
ومن المتوقع أن يحافظ المدرب الوطني مهنا سعيد على برنامج فيربيك للمرحلة المقبلة باعتباره كان جزءا منه وساهم في إعداده وفي نفس الوقت حاجة المنتخب الوطني للعودة من جديد للتجمع بعد المشاركة في نهائيات أمم آسيا وذلك عبر رؤية جديدة وقائمة تشير المعلومات إلى أنها ستشهد تغييرات كبيرة.
وبشأن المدرب الأجنبي الذي سيحل محل الهولندي بيم فيربيك فلا تزال الرؤية غير واضحة داخل مجلس الإدارة بشأن تحديد موعد التعاقد مع المدرب الجديد بالرغم من وجود ترشيحات لبعض الأسماء من بينهم مدرب هولندي رشحه فيربيك بنفسه.
هناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تطالب بعدم الاستعجال في حسم ملف المدرب الجديد وإخضاع الأمر لمزيد من البحث والنقاش باعتبار ان المرحلة المقبلة لا تحتمل أي إخفاق في عملية الاختيار ولابد من أن يكون المدرب القادم يملك القدرة على الاستمرار في التطور وتحقيق النتائج الإيجابية في ظل ارتفاع سقف طموحات الجماهير عقب الفوز ببطولة كأس الخليج والظهور المشرف في نهائيات أمم آسيا الماضية.

 

نقلا عن عمان الرياضي

2,371 total views, 3 views today

Start a Conversation