فوز مجيس وتعادل عُمان يشعل صراع القاع في الدوري

Spread the love

انتزع فريق عمان تعادلاً ثميناً خارج قواعده أمام مضيفه العروبة، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة، على المجمع الشبابي بصور، ضمن الجولة الـ14 من الدوري العُماني لكرة القدم.

وعاد عُمان إلى الديار بنقطة ثمينة من ميدان العروبة، بعدما فرض التعادل السلبي على نتيجة المباراة، ليواصل الفريق رحلة الهروب من قاع الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز 13 وقبل الأخير، فيما حافظ صاحب الأرض على مقعده في المركز السادس بـ20 نقطة.

وعلى ملعب المجمع الشبابي، حقق نادي مجيس فوزاً غالياً على مضيفه صحار بهدف دون رد، حمل توقيع يعقوب عبدالكريم في الشوط الثاني، ليهدي فريقه 3 نقاط ثمينة في صراع القاع.

تعادل عادل

وانتهى لقاء العروبة ونادي عمان بالتعادل السلبي، في مباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب في شوطيها، رغم تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين في الفريقين.

وسيطر الارتباك على مجريات المباراة، على خلفية التغييرات الكبيرة التي طرأت على طرفي المباراة، من خلال التدعيمات التي جرت في ميركاتو الشتاء، والتي كان لها أثراً كبيراً في عدم انسجام اللاعبين، كونه اللقاء الأول بعد فترة توقف قرابة الشهرين.

صحم يكسب

وانتهى الديربي المثير، الذي جمع نادي مجيس مع مضيفه صحار، بفوز الضيوف بهدف دون رد، في اللقاء الذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، من جانب أنصار الفريقين من خلال روابط المشجعين التي تواجدت بقوة خلف فريقها في المباراة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول، الذي غابت عنه الفرص الحقيقية، بسبب الحذر المبالغ فيه من جانب الفريقين، ما أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من الفريقين، وأحدثت تبديلات المدربين طفرة في الأداء، حتى نجح يعقوب عبدالكريم في منح الضيوف هدف الفوز في الدقيقة 69، مستفيداً من خطأ حارس صحار داود الكحالي، في التعامل معها، بعدما تقدم عن مرماه بمسافة كبيرة.

وبهذه النتيجة، رفع مجيس رصيده إلى النقطة 11 في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف عُمان، بينما ظل نادي صحار بنفس رصيده السابق وهو 20 نقطة.

شهد اللقاء لفتة رائعة من جماهير نادي صحار، التي رفعت ‏التيفو الذي رفعه جمهور نادي مجيس، ويحمل رمزية المحبة بين جماهير الولاية الواحدة، في المآزرة والتشجيع فيما يخدم الناديين.

 

نقلا كورة

1,020 total views, 6 views today

Start a Conversation