كأس الاتحاد الأسيوي…النصر يخسر لقاء الذهاب أمام هلال القدس

Spread the love

تغلب نادي هلال القدس، اليوم الثلاثاء، على ضيفه النصر العُماني بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في ذهاب الدوري التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل هدفي الهلال، عدي الدباغ وموسى فراوي، فيما سجل هدف النصر العُماني، اللاعب الأردني أحمد عبد الحليم.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 12 شباط/ فبراير الجاري، في العاصمة مسقط، لخوض لقاء الإياب وتحديد هوية الفريق المتأهل لدور المجموعات.

محاولات مبكرة

وانطلق اللقاء بمحاولات من جانب لاعبي الهلال، بحثا عن هدف مبكر، حيث اعتمد مدربه على الدفع بقوته الهجومية عبر الرباعي المكون من عدي الدباغ ومحمد عبيد وعلي نعمة ومحمود عويسات.

وانتظر الهلال الظهور الأول له بعد انتصاف الشوط، عبر كرة طولية وصلت إلى الدباغ النشط في المحور الأيسر فانطلق بالكرة ومررها إلى زميله علي نعمة فسددها قوية وحولها الحارس أحمد الرواحي إلى ركنية.

وعاد نفس اللاعب علي نعمة، وسدد كرة قوية من داخل الصندوق، لكن الحارس الرواحي تدخل مرة ثانية وحول الكرة إلى ركنية.

حاول النصر العماني إرسال الكرات الطولية إلى حمد الحبسي، لكنه كان وحيداً أمام مدافعي الهلال.

ولاحت للنصر فرصة التقدم قبل نهاية الشوط الأول من كرة ثابتة نفذها اللاعب أحمد عبد الحليم، المحترف الأردني، لكن الحارس الدولي رامي حمادة أنقذها ببراعة كبيرة وأخرجها من قلب المرمى.

شوط الأهداف

في الشوط الثاني اختلف الحال تماماً، ودخل الهلال مهاجماً وضاغطا وتمكن من إحراز هدفين سريعين في أول 10 دقائق، حيث تمكن الموهوب عدي الدباغ من المرور وتسجيل هدف التقدم.

وانتفض الهلال بعد الهدف، وعاد المدافع الأيمن موسى فراوي وسجل الثاني من هفوة للحارس الرواحي.

فرحة الهلال لم تدم طويلاً، لأن اللاعب أحمد عبد الحليم تمكن من تقليص النتيجة من كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

حاول الهلال تعزيز تقدمه ولاحت له فرصة مهمة من عرضية الجندي، لكن الدباغ المواجه للمرمى تماما وضعها بغرابة شديدة في الخارج، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف.

 

 

نقلا عن كوره

1,026 total views, 3 views today

Start a Conversation