تغييرات كبيرة متوقعة في القائمة – دعوة للأحمر للمشاركة في بطولة مارديكان الماليزية

تلقى اتحاد كرة القدم دعوة من نظيره الاتحاد الماليزي للمشاركة في بطولة مارديكا التي درجت ماليزيا على تنظيمها سنويا ضمن برنامج يستهدف صقل منتخبها الأول وكذلك الترويج السياحي.
البطولة الماليزية ستقام في الفترة من 18 الى 27 مارس هذا العام وخلال فترة أيام الفيفا.
وكان اتحاد الكرة تلقى أيضا دعوة من الاتحاد الكويتي لأداء مباراة ودية في مارس ولم يتم تأكيدها بصورة رسمية. من المقرر ان يتم وضع الدعوة الماليزية على طاولة الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك الذي يقضي حاليا إجازة في بلاده وذلك عقب نهاية مشوار الأحمر في نهائيات أمم آسيا التي تقام حاليا في الإمارات وبلغ فيها الفريق دور الـ 16 قبل ان يودع على يد المنتخب الإيراني بالخسارة بهدفين نظيفين.
وسيعود المدرب الهولندي يوم الثاني من فبراير المقبل ومن ثم سيعقد جلسة مع لجنة المنتخبات لوضع خطة لبرنامج المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2020 في قطر. وعلم (عمان الرياضي) أن تغييرات كبيرة ستحدث في قائمة المنتخب الوطني لتصفيات كأس العالم وستخرج بعض الأسماء التي ظلت تمثل حضورا دائما في الفترة الماضية بجانب بعض الإضافات الجديدة والأسماء التي يسعى الجهاز الفني أن تشكل نواة المنتخب الوطني في المستقبل القريب. يسعى المدرب الهولندي في المرحلة المقبلة إلى بناء فريق قوي مستفيدا من تجارب كأس الخليج والمشاركة في نسخة أمم آسيا 2019 والتي جاءت المشاركة فيها متباينة بين الرضاء والطموحات التي كانت تأمل في الوصول الى دور الثمانية على اقل تقدير.

 

 

نقل عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى