فيربيك: عقدي مستمر مع الاتحاد .. ولا أعرف ما سيحدث مستقبلا !

Spread the love

أكد الهولندي بيم فيربيك بأنه فخور بتدريب منتخبنا الوطني الذي وصفة بالمتطور وأعتبر المنتخب الحالي هو منتخب المستقبل بالنسبة للسلطنة ويقدم كرة قدم رائعة، متطلعاً إلى تقديم الأفضل خلال الاستحقاقات المقبلة ودعم المنتخب بمزيد من الوجوه الشابة. وقال فيربيك: إن كأس آسيا اكتسب اللاعبون خبرات كبيرة من المشاركة ضد نخبة المنتخبات في القارة الصفراء، وسعيد للغاية بالمشاركة في البطولة التي لا يعني الخروج منها أننا كنا سيئين ولكن واجهنا منتخبات قوية. وأشار فيربيك إلى أن مهمة إيران نحو حصد اللقب القاري الذي ينشد تحقيقه لن تكون سهلة أو مفروشة بالورود، لافتاً إلى أن اليابان من بين المنتخبات صاحبة الحظوظ في الظفر باللقب بعد المستوى المميز الذي أبان عنه الساموراي في البطولة ويمتاز باللعب بتوازن والدفاع المتقدم.
أكد فيربيك أنه على الرغم من الوداع، إلا أن منتخبنا كسب الكثير من الفوائد خلال مشاركته في البطولة أبرزها كسر قاعدة الخروج من دوري المجموعات والتأهل لدور الستة عشر معتبرا هذا « إنجاز جديد»، كما كسب مجموعة من الشباب الرائع القادرين على حمل الراية مستقبلاً، مؤكداً أن هذا الجيل من الشباب المتميز والذي يمتلك قدرات رائعة تؤهله لصناعة تاريخ لوطنه في المستقبل.
وشدد على أن قلة الخبرة كانت أحد أهم أسباب الوداع القاري، لاسيما أن عمان واجه إيران المصنف الأول على القارة من جانب «الفيفا»، وهو منتخب قوي ومتفاهم ولديه مجموعة من اللاعبين الأقوياء الذين يلعبون في دوريات عالمية، وشدد على أن عمان أصبح قوياً ويمتلك منتخباً رائعاً بغض النظر عن النتائج وعن الخروج من دور الستة عشر.
وتابع: عقدي لا يزال مستمراً، لكنني لا أعرف ما سيحدث مستقبلاً بعد الخروج من دور الستة عشر، رغم أن الصعود له إنجاز بحد ذاته.

نقلا عن عمان الرياضي

3,503 total views, 3 views today

Start a Conversation