الشباب يواجه ظفار في نهائي كأس الأتحاد العماني غدا

Spread the love

يسدل غدا الجمعة، الستار على مسابقة كأس الاتحاد العماني لكرة القدم، عندما يلتقي الشباب مع ظفار في المباراة النهائية، التي سوف تقام في استاد السيب، برعاية الشيخ سيف بن هلال الحوسني، رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بالإنابة، في الساعة السابعة والنصف مساء، بالتوقيت المحلي.

مرشح قوي

يدخل ظفار المباراة، وهو مرشح بقوة للفوز بلقب المسابقة، كونه أكثر الفرق استقرارا خلال هذا الموسم، ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق الألقاب.

وتأهل ظفار إلى المربع الذهبي بعد الفوز في المرحلة الأولى على نادي مرباط برباعية نظيفة، ثم الفوز على السويق في المرحلة الثانية بهدفين مقابل هدف، وفي المربع الذهبي انتصر على ضيفه نادي صحار بخماسية نظيفة.

ويقود ظفار المدرب المصري محمد عبدالعظيم، ويعتمد على مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم الحارس بلال البلوشي، بجانب أحمد الخميسي وعبدالسلام عامر ومحمد المعشري وقاسم سعيد وحاتم الروشدي وعلي سالم وباسل الرواحي وعصام البارحي وهدافه الأجنبي لاكي أوسجال.

الحفاظ على اللقب

يدخل الشباب اللقاء ساعيا للحافظ على لقب المسابقة الذي فاز به في الموسم الماضي، وعزز الفريق صفوفه بمجموعة كبيرة من اللاعبين أبرزهم المهاجم جاجا الذي يعتبر أحد الأوراق الرابحة لفريقه في لقاء اليوم.

ويقود الفريق المدرب الوطني مصبح هاشل، الذي يأمل في كسر التوقعات والفوز باللقب.

ولم يكن تأهل الشباب إلى هذا الدور سهلا، حيث تخطى في المرحلة الأولى، النصر على ملعبه بركلات الترجيح 5 ـ 4 بعد التعادل 1/1، وفي المرحلة الثانية أقصى عمان بركلات الترجيح أيضا (6 ـ 5) بعد التعادل بهدف لكل فريق .

وفي دور الأربعة تخطى صحم بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعتمد الشباب على المحترف الغاني أرنست والبرازيلي جاجا، والمحليين ذاكر الخليلي وعزان الحراصي ومنذر الصبحي ومحمد السيابي ونوح الجرادي والحارس عمر البلوشي وأحمد القريني.

 

 

 

نقلا عن كورة

 

 

647 total views, 3 views today

Start a Conversation