منتخبنا الوطني يستهل مشواره الآسيوي بملاقاة أوزبكستان

Spread the love

بهمة الرجال وعزيمة الأبطال تدفعها دعوات الملايين .. يستهل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مشواره في العرس الآسيوي الكبير بمواجهة مرتقبة مع نظيره الأوزبكي غدا ..

العيون شاخصة نحو الشارقة .. والقلوب تنبض عشقا للاحمر .. أما الثقة فكبيرة  ، والايمان لعظيم  بقدرة الرجال على تحقيق ركلة بداية موفقة تمهد الطريق أمام عبور آمن للدو الثاني .

الهولندي فيربيك الذي عبر الألغام ونال الوسام بعدما وطأت أقدامه منصة التتويج الخليجي ، ينتظره اختبار أصعب سيجيب عنه بأقدام لاعبيه في ميدان البلد الشقيق .

الأحمر الذي خاض فترة اعداد جيدة  ، تضمنت معسكرات داخلية وخارجية ومباريات ودية مكثفة بدأت في مايو من العام الماضي بنسق متصاعد حتى يناير الجاري أضحى في حالة تدريبية مثالية تؤهله لظهور مغاير يرضي الطموحات ويفي بالتطلعات  ، املين ان يكتب العماني في الإمارات سطرا تاريخيا جديدا يضاف لنجاحاته في مختلف المجالات .

الجمهور عازم على الزحف من كل حدب وصوب .. والاعلام سخر آلته للدعم والمؤازرة بكلمات التحفيز والحث على العطاء .. والأهازيج التراثية  والاغاني الوطنية ستكون حاضرة في الميدان .. والرسالة موجهة عبر الأثير للرجال المخصلين : اسكبو عصارة خبراتكم على أرضية الميدان .. تشبثوا بالامل .. واستلهموا من انجازاتكم دوافع لبذل الجهد والعطاء .. فرفع اسم عمان في عنان السماء غاية .. وانتم قادرون ..

وليد الخفيف _الرؤية

1,241 total views, 6 views today

Start a Conversation