بيم فيربيك: جاهزون لبدء أمم آسيا بنسبة 100%

Spread the love

أكد بيم فيربيك، مدرب المنتخب العماني، جاهزية فريقه لخوض نهائيات كأس أمم آسيا المقامة حاليا في الإمارات.

وقال فيربيك، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة عمان وأزبكستان المقرر لها غدا: إنه شعور جيد لنا أن نبدأ البطولة، وقد تدربنا فترة طويلة وننتظر هذه اللحظة، وكل اللاعبين جاهزون، ونتطلع لمباراتنا غداً، وأؤكد أننا جاهزون بنسبة 100% لبدء البطولة”.

وأضاف: “لدي عناصر جيدة، ولا أقصد الأساسيين فقط بل القائمة المكونة من 23 لاعباً، وأنا متأكد من قدرتهم على الفوز بالمباراة”.

وتابع: “هذه المباراة صعبة، فهي أمام منتخب قوي ولديه خبرة في كأس آسيا، وإمكانيات جيدة، وأثبتت المباريات السابقة من هذه البطولة أن النهائيات ليست سهلة، وسوف نقدم كل ما لدينا من أجل المنافسة على التأهل للدور الثاني”.

وأردف: “سنلعب 3 مباريات لكسب 9 نقاط، وإذا لم نكسب مباراة الغد سنتطلع لحصد النقاط في المباراتين المقبلتين بالمجموعة، والشعب العماني يعرف أن هناك 3 مواجهات وسيبقى معنا للنهاية“.

وواصل فيربيك: “لعبنا مع أستراليا ودياً وكانت هناك أخطاء فردية، ومن الجيد أن نتعلم منها، وعلينا أن ننظر لنقاط القوة والضعف عند الخصم، والمباراة الأولى مهمة جداً لنا”.

من جانبه قال قائد المنتخب العماني، أحمد مبارك كانو : نحن جاهزون لمواجهة أوزبكستان، وسوف نقدم مباراة كبيرة”.

وتابع: “ندرك أننا في مجموعة صعبة، ولكن نحن على قدر المسؤولية، ولدينا ثقة كبيرة في المدرب”.

وواصل: “بطولة الخليج منحتنا ثقة كبيرة، ولكن كأس آسيا تختلف عنها كثيرا، ولها طابع مميز، ونحن قادرون بتكاتف الجميع على الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة”.

 

 

نقلا عن كورة

728 total views, 3 views today

Start a Conversation