مجيس يدعم فريقه لمربع الكأس الذهبي بالشبلي

Spread the love

تعاقدت إدارة نادي مجيس مع اللاعب معتصم بن سيف الشبلي للتواجد على قوة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي 2018/‏‏2019م.
وشكل تعاقد مجيس مع اللاعب الرقم 4 لسلسلة التعاقدات للفريق في فترة الانتدابات الشتوية الحالية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية.
وكان اللاعب معتصم قد شارك مع صحار في النصف الأول من الموسم الحالي، ومن قبل في الموسم الماضي وهو يلعب في خط وسط متقدم، ويمتلك إمكانيات أداء فنية رائعة، وبات يعول عليه كثيرا في صنع الفارق والإضافة لفريق مجيس الذي يجابه على مسارين يتمثل الأول في النظر بعين فاحصة للدور نصف نهائي من مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – لكرة القدم؛ حيث تجرى القرعة في الشهر المقبل لمعرفة مع من سيقع الفريق من بين الفرق الثلاثة التي بلغت هذا الدور إلى جواره وهي فنجا ومرباط وصور، وكذلك يستعد الفريق لخوض القسم الثاني من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم الذي سيعاود الظهور مجددا مطلع الشهر المقبل بعد أن تكون فرق الأندية قد أنهت فترة البيات الشتوي التي كان فيها فرد المساحتين الزمانية والمكانية لمشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كأس آسيا بدولة الإمارات العربية المتحدة،
وكان مجيس قد أبرم 3 تعاقدات قبل هذا التعاقد كان الأول مع بدر الجابري القادم من صحم ومع يعقوب عبد الكريم القاسمي القادم من صحار والحارس سهيل المخيني.
وقع العقد مع اللاعب معتصم رئيس مجلس إدارة نادي مجيس الطيب بن عبد النور الفارسي، وينتظر أن يتم الإعلان عن تعاقدات جديدة لبعض اللاعبين المحليين والأجانب فيما تبقى من فترة السماح ليكون الإحلال خلفا لـ8 لاعبين أنهى خدماتهم مجيس منهم 5 محليين و3 أجانب.
يذكر أن الفريق يتدرب بقيادة المدرب سالم بن سلطان النجاشي الذي بات يبحث عن تجارب ودية للوقوف على المستويات الفنية لكل لاعب.

 

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

982 total views, 6 views today

Start a Conversation