اليوم..ظفار والسويق يتصارعان على بطاقة المربع الذهبي لكأس الاتحاد

Spread the love

يواجه نادي ظفار، مساء غد الثلاثاء، فريق السويق، في مباراة مؤجلة بمسابقة كأس الاتحاد العماني لكرة القدم، في إطار دور الثمانية، على المجمع الرياضي بصلالة.

وكان نادي ظفار تأهل إلى هذا الدور بعد تخطيه نادي مرباط برباعية نظيفة، بينما صعد نادي السويق على حساب مسقط بصعوبة بنتيحة (3/2).

مباراة الغد لن تكون سهلة على السويق الذي يعاني من المشاكل وغياب الاستقرار الفني والإداري، وانتقال مجموعة كبيرة من اللاعبين إلى أندية أخرى.

في الجانب الآخر فإن نادي ظفار ربما يكون الأكثر جاهزية من الناحية الفنية، وتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين في النادي الأبرز هذا العام، والمرشح لتحقيق لقب المسابقة.

ويعتمد مدرب ظفار، محمد عبد العظيم، على محترفه النيجيري لاكي أوسجال، مع تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين سبق وأن شاركوا مع المنتخبات الوطنية مثل محمد المعشري وقاسم سعيد وحاتم الروشدي وعلي سالم وباسل الرواحي وعبد السلام عامر وعصام البارحي.

في المقابل فإن السويق يعتمد على مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأولمبي، والمحترف ثائر كرومة، فضلا عن فهد الجلبوبي وخليل العلوي وأحمد اللمكي وسعيد السلامي وباسم السعدي وبشار السعدي ورشيد المشيفري ومصطفى جمعة ومهدي الوردي.

الجدير بالذكر أن 3 أندية ضمنت تأهلها إلى المربع الذهبي للمسابقة، وهي صحم وصحار، والشباب حامل اللقب، بينما يتحدد الضلع الرابع من مباراة السويق وظفار.

 

 

نقلا عن كورة

595 total views, 3 views today

Start a Conversation