العزاني يعلن قائمة المنتخب الأولمبي للمعسكر المقبل

Spread the love

أعلن حمد العزاني مدرب المنتخب العماني الأولمبي، اليوم، قائمة المنتخب التي سوف تدخل معسكرا داخليا في العاصمة العمانية مسقط.

ويبدأ المعسكر في الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني ويستمر حتى 15 من الشهر ذاته.

وسوف يخوض المنتخب 3 مباريات ودية في معسكره القادم، حيث يلتقي منتخب ميانمار في السابع من يناير، ثم يواجه منتخب تونس الأولمبي مرتين، الأولى في 12 من يناير، والثانية في 15 من الشهر ذاته.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني، للاستفادة من المعسكر ومن المباريات الودية، للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سوف يشارك بها المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وضمت القائمة 25 لاعبا هم:

إسلام الهنائي ويوسف الشيادي وإبراهيم المخيني وسعود الحبسي وقذافي المحروقي وعمران الحيدي ويحيى التهديفي وأحمد المطروشي وخميس السعدي وعمار الشيادي ومحمد النقيب ويوسف المالكي وسلطان سعيد وارشد العلوي وثويني حديد ويزيد الرواحي وأسعد العوادي وعبدالرحمن المشيفري وعلي الهنائي ويزيد المعشني ويوسف الغافري ومروان طلال ومحمد الغافري وعصام الصبحي والنورس الفارسي.

وكان المنتخب اختتم معسكره في 29 من الشهر الحالي، وخاض 3 مباريات ودية مع أندية محلية، فاز في مباراة واحدة على فنجاء بهدف نظيف، وتعادل مع الرستاق بنتيحة هدف لهدف، ومع صور سلبيا.

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي سوف يخوض التصفيات الآسيوية في شهر مارس/ آذار القادم، حيث يتواجد في مجموعته منتخبات قطر المستضيف ونيبال وأفغانستان.

 

 

نقلا عن كورة

1,081 total views, 3 views today

Start a Conversation