اليوم…منتخبنا الوطني يختبر قوته أمام أستراليا وديا

Spread the love

اكتفى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتدريب خفيف عقب مباراته الودية أمام الهند الخميس الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي استعدادا لتجربته القوية والمهمة اليوم أمام استراليا على ملعب استاد مكتوم بن راشد بدبي وهي التجربة قبل الأخيرة في مراحل برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق في الإمارات 5 يناير المقبل.
تمثل مواجهة المنتخب الأسترالي القوي اختبارا جيدا للغاية للأحمر ويمثل الكثير بالنسبة للجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك الذي يسعى لوضع اللمسات الأخيرة على خطته وتشكيلته التي ستظهر في مباريات البطولة وتدافع عن طموحات الجماهير العمانية.
ظل المدرب الهولندي بيم فيربيك يجري عددا من التغييرات في التجارب الماضية ومنح البدلاء أكثر من فرصة خلال تلك التجارب ومع اقتراب ساعة الصفر وخلال البروفات الأخيرة التي بدأت في معسكر أبوظبي بدأ واضحا أن المدرب دخل مرحلة التركيز على العناصر التي تمثل تشكيلته الأساسية التي سيدفع بها في أول لقاء أمام اوزباكستان في البطولة.
لعب فيربيك بروفة الهند يوم الخميس الماضي بتشكيلة مكونة من: فايز الرشيدي في حراسة المرمى ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وسعد سهيل وخالد البريكي وأحمد مبارك كانو وحارب السعدي ورائد إبراهيم وجميل اليحمدي ومحسن جوهر وخالد الهاجري.
تضم هذه التشكيلة في غالبيتها الأسماء التي ظل يعتمد عليها المدرب الهولندي في الفترة الأخيرة وشاركت في بطولة كأس الخليج الماضية بالكويت ونجحت في الحصول على لقبها بجانب بعض الإضافات الجديدة.
اليوم من المتوقع ان يدفع فيربيك بنفس هذه الأسماء في تجربة استراليا مع بعض التعديلات المحدودة من أجل الوصول الى التجانس والصقل وتعود المجموعة على خطة وأسلوب المدرب الذي يريد تطبيقه في مباريات البطولة الآسيوية.

876 total views, 5 views today

Start a Conversation