منتخبنا في اختبار ودي مع الهند…غدا

Spread the love

يخوض المنتخب العماني، غدا الخميس، أولى مبارياته الودية قبل أمم آسيا، مع نظيره الهندي، في إطار استعداد الفريقين لخوض النهائيات التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة، مطلع العام المقبل.

وكان المنتخب الهندي أول الواصلين إلى دولة الإمارات من أجل خوض معسكر إعدادي قبل البطولة، وخاض أكثر من حصة تدريبية بقيادة مدربه ستيفن كونستانتين.

من جانب آخر، خاض المنتخب العماني بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك، تدريبه الأخير اليوم، استعدادا لمواجهة المنتخب الهندي في أول لقاء ودي له في معسكره الخارجي.

وكان الفريق العماني وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، السبت الماضي، وخاض أكثر من حصة تدريبية بحضور جميع اللاعبين، باستثناء علي الحبسي الذي سوف يغيب عن البطولة بسبب الإصابة.

ولعل العامل المشترك بين المنتخبين الهندي والعماني، أنهما يشاركان في أمم آسيا للمرة الرابعة في تاريخهما.

وسبق أن شارك المنتخب الهندي في نسخ 1964 و1984 و2011، بينما تواجد المنتخب العماني في بطولات 2004 و2007 و2015.

ويتواجد منتخب الهند في المجموعة الأولى للبطولة مع الإمارات وتايلاند والبحرين، بينما يتواجد المنتخب العماني في المجموعة السادسة مع أوزبكستان وتركمنستان واليابان.

ويعتمد المنتخب الهندي في البطولة على خبرة لاعبه سونيل شيتري، الذي يعتبر الأكثر مشاركة مع المنتخب، والوحيد المتبقي من المشاركين في نسخة 2011، كما يعتمد على المدافع ساديش جينجان والحارس جوربريت سينج والمهاجم جيجي.

في المقابل يعتمد المنتخب العماني على خبرة أحمد مبارك كانو ومحمد الشيبة، كما أن المدرب سوف يجرب مجموعة من اللاعبين في المباراة الودية.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب العماني تواجد فايز الرشيدي في حراسة المرمى، ومحمد المسلمي ومحمد الشيبة وسعد سهيل وعلي البوسعيد في خط الدفاع.

وفي وسط الارتكاز يتواجد أحمد كانو وحارب السعدي، وفي الوسط سيكون الثلاثي جميل اليحمدي ورائد إبراهيم وصلاح اليحيائي، ومن المتوقع أن يشارك خالد الهاجري في قلب الهجوم.

 

 

 

نقلا عن كوره

 

 

1,339 total views, 3 views today

Start a Conversation